المحتوى الرئيسى

هيلدا خليفة: اشتقت لمصر وأتشرف بتقديمي دورة فريدة استثنائية لمهرجان الجونة

10/23 20:38

توجهت الإعلامية هيلدا خليفة، بالشكر للفنان رامي عياش على تقديمه أغنية الافتتاح وتابعت « مفاجأة حلوة أعطت طاقة للمهرجان».

رحبت بالحاضرين بمهرجان الجونة والمشاهدين عبر شاشة التلفزيون ، قائلةً أنها «اشتقت لمصر»، وأنها تتشرف بتقديمها لدورة المهرجان الرابعة الفريدة والاستثنائية.

وقالت إن المهرجان بدورته الأولى انطلق تحت شعر «من أجل الإنسانية»، وأنه لم يكن متوقع أن تمر الإنسانية بتلك الظروف العصيبة من انتشار فيروس كورونا، متابعةً مهرجانات كتير اتلغت ومهرجانات اتعملت من غير جمهور».

توجهت بالشكر للقائمين على المهرجان بالتزامهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية، معربة عن سعادتها لحفاظهم على صناعة السينما باقامة فعالية مهمة مثل مهرجان الجونة.

وأعلنت عن رعاة المهرجان بدورته الرابعة وهم، شركة أوراسكوم والشريك الاعلامي أون، وشركة يو أند يورز،و أبو غالي موتورز، والناقل الرسمي مصر للطيران، ويونيور اير، الراعي الرسمي للتجميل لونكوم بالتنسيق مع ليبتون.

وأشادت بدور وزارات الثقاقة، والسياحةوالأثار، الصحة، متابعةً حرصهم على خروج المهرجان في ظل أزمة كورونا.

وتقام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والتي تنطلق تحت شعار «الإنسان والحلم»، في الفترة ما بين 23 وحتى 31 أكتوبر 2020، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل