المحتوى الرئيسى

مخاوف من "سحر" مغربي لهزيمة الأهلي أمام الوداد.. ومبروك عطية: وهم وخرافة

10/23 15:05

أعمال سحر للاعبي النادي الأهلي قبل مباراة الوداد

قبل مباراة النادي الأهلي المرتقبة أمام الوداد المغربي، ضمن إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، فوجئ جماهير القعلة الحمراء بانتشار صورة لبعض لاعبي النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على الصفحات الخاصة بمشجعي بنادي الوداد المغربي بها بعض "الطلاسم" الغريبة التي تنم عن أعمال سحر للاعبين.

"علي معلول، أحمد فتحي، أحمد الشناوي، اليو بادجي"، لاعبون من النادي الأهلي ظهرت صورهم على أعمال سحر، ضمن صورة كبيرة، وكل لاعب له كلمات وطلاسم مختلفة عن الآخر.

محمد المصري، معالج بالقرآن والرقية الشرعية، قال إنه بعد رؤيته للصورة تفاجأ بتراجع مستوى لاعيبة النادي الأهلي وإصابة علي معلول في التدريبات، على حد تعبيره، مؤكداً أن المغاربة ينفقون مليارات الجنيهات على السحر: "المغاربة يقدروا من صورة لأي لاعيب يخلوا طاقة السحر تصل له، لو ركزت في الصورة هاتلاقي طلاسم بالفعل، وأماكن معينة مكتوب فيها الطلاسم، يعني اللي عامل السحر حد فاهم كويس هو بيعمل إيه".

طاقة سحر معينة ربما تصيب لاعبي الأهلي، تجعل حركتهم ثقيلة، بحسب ما زعمه "المصري": "السحر ممكن يخلي حركتهم تقيلة وجري بدون نتيجة، يعني زي ما يدخلوا الملعب يخرجوا". 

ويزعم "المصري" أنه يستطيع فك سحر الضحايا عن طريق مقابلتهم أو قراءة الرقية عليهم، بواسطة مكالمة تليفونية يجريها معهم.

جماهير النادي الأهلي نشرت الصورة، وعبرت عن غضبها واستيائها مما نُشر، وأكد البعض منهم مصداقية هذا السحر خاصة بعد إصابة علي معلول وهو أحد أهم العناصر الأساسية للنادي، نتيجة شعوره بإجهاد عضلي، والذي تأكد بعد ذلك غيابه عن المباراة بنسبة كبيرة.

وعبر حساب باسم "سارة محمد" على الصورة، قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم وحاقد وجاحد"، وقال حساب آخر يسمى "طارق ياسين": "من يلجأ إلى السحر.. خارج من الدين ولا حول ولا قوة إلا بالله".

بينما دعا حساب باسم "أحمد جمال" للاعبي النادي الأهلي، وكتب: "إن شاء الله تعالى خير.. مفيش حاجة هاتحصل ما دام ربنا حامينا".

على الجانب الآخر يؤكد الدكتور خالد الجندي، من علماء الأزهر الشريف، أن السحر وهم وخرافة، ولا وجود له، ولو كان السحر موجوداً لاستطاع الجميع تحقيق كل ما يريدونه، مقدماً النصيحة للاعبين بعدم الانصياع للسحر والسحرة والاستمرار بالتدريب الجاد: "لازم اللاعيبة متصدقش الكلام ده ولا يتلفتوا إليه ويستمرون بالتدريب الجاد والمتواصل والاهتمام بالصحة واحترام المدرب".

يدعو "الجندي" الجماهير أيضاً لعدم تصديق ما تداول من أعمال سحر للاعبين: "يجب أن ندعو لـ الاعبين والنادي الأهلي بالفوز، وكل الأندية المصرية في البطولات الأفريقية".   

ويلعب النادي الأهلي مباراة إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي الليلة بستاد القاهرة الدولي، ويتفوق النادي الأهلي على الوداد في النتيجة بعد انتصاره ذهاباً بنتيجة هدفين نظيفين.

الثور والعذراء والجدي، ثلاثة أبراج ترابية، أطلقت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، توقعاتها الفلكية بشأنهم، خلال الربع الأخير من العام 2020

محمد سلامة يرسم على الورق بدقة تصل إلى دقة الكاميرا الفوتوغرافية، شخصيات عامة وحيوانات أتقن رسمها ببراعة معتمدا على جميع أدوات الرسم والتلوين

توفي محمد صباح أثناء الوضوء لصلاة الضهر أمس بعدما سقط في الماء أثناء الوضوء، ويقول أحد أبناء القرية ان "صباح" هو الابن الوحيد لابواه، وأنه كان علي خلق عالى

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل