المحتوى الرئيسى

«عظام قطط وملابس ملطخة بالدماء».. حملة لتطهير مقابر قرية بالدقهلية من السحر (صور) | المصري اليوم

10/23 19:14

نظم عدد من شباب قرية ميت أبوخالد التابعة لمركز ميت غمر، اليوم، حملة لتطهير مقابر القرية من أعمال السحر والشعوذة بمساعدة الشيخ خالد طعيمة من قرية «البيوم» بمحافظة الشرقية لخبرته في حملات تطهير المقابر من أعمال السحر.

«دماء وبذور وجماجم جاموس».. شباب تمي الأمديد يطهرون المقابر من أعمال السحر (صور)

حملة على مقابر «تمي الأمديد» بالدقهلية لتطهيرها من أعمال السحر والشعوذة (صور)

«طلاسم في فوط صحية».. شباب يطلقون مبادرة لـ«تطهير المقابر من أعمال السحر» (صور)

وعثرت الحملة على ملابس ملطخة بالدماء وعليها طلاسم وكتابة أسحار على عظام وجماجم قطط والتى وصفها «طعيمة» بالسحر الأسود. بدأت الحملة بدعوة أطلقها عدد من شباب القرية على الفيس بوك لتطهير مقابر القرية من أعمال السحر والتى انتشرت في المنطقة منذ فترة مما أثار الذعر في نفوس الأهالي.

وخلال الحملة، صعد الشيخ خالد طعيمة على سقف إحدى المقابر ووجد كيس أسود بداخله شيء غريب، وتبين أن بداخله عظام قطة مذبوحة وعليها أعمال سحر وأخرى بها جمجمة لقطة فحذر الأهالي أن هذا من أخطر أنواع السحر، وطالبهم بالبحث بهدوء لعلهم يعثرون على مثل هذه الأسحار.

وكثف الشباب عملهم في حفر الأرض أمام المقابر وأعلاها يعثروا على قطة ثانية ثم ثالثة حتى عثروا على 7 قطط مذبوحين وعليهم طلاسم سحر داخل أكياس سوداء ومدفونين داخل الرمال في المقابر.

وقال محمد الشعراوي، من شباب قرية أبوخالد ومنسق جروب «مجموعة الخير لحل الأزمات»: «إحنا مجموعة من شباب القرية بنحاول نتدخل للمساعدة في حل بعض المشاكل التي تواجه قريتنا وكلها أعمال لوجه الله، وساهمنا في توابع أزمة كورونا، ووفرنا الخضار والفاكهة بأسعار مناسبة إلى أن ظهرت لنا مشكلة وجود حالات سحر في القرية، فأطلقنا حملة تطهير للمقابر وقمنا بالاستعانة بالشيخ خالد طعيمة ليشارك معنا تطهير المقابر».

وأضاف: «شارك في الحملة مجموعة من شباب القرية وعثرنا للأسف على أعمال سحرية كثيرة بعضها مدفون داخل القبور المفتوحة وبعضها في سطحها وبعضها الآخر مدفون أمام المقابر وبعد تجميعها قام الشيخ خالد بإبطالها، والفعل بعد الحملة وجدت عدد من سكان القرية يؤكدون لي أن أعراض السحر زالت من عندهم فكان هناك فتاة تقوم من نومها تصرخ بدون سبب إلا أنها ترى حاجات بتتحرك في غرفتها، وبعدها أصبحت طبيعية وأخرى كانت عندما ترى زوجها كأنها رأت شيطانا وتبتعد عنه وطلبت الطلاق، وبعد ما زال أثر السحر أخذت زوجها بالحضن ورجعت إلى بيتها». وأشار إلى أن «الحملة مستمرة اسبوعيا لتطهير المقابر بالكامل وسوف نكشف السحرة لأنهم يسببوا أذى كبير للناس».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل