المحتوى الرئيسى

يبحث عن وظيفة.. أوزيل يتلقى عرض عمل خارج ملاعب كرة القدم

10/23 10:08

لم يحدد الألماني مسعود أوزيل، الذي رحل مؤخراً عن صفوف آرسنال، لعدم وضعه ضمن خطة الفريق اللندني للموسم الجاري، وجهته المقبلة، سواء خارج الملاعب أو داخلها، من خلال بدء رحلة جديدة بين صفوف أي من الأندية التي ترغب في الظفر بخدماته.

واستغل جيك همفري أحد مقدمي البرامج في قناة خاصة ببث كل ما يستجد بشأن آرسنال، الأزمة التي يعيشها أوزيل في الوقت الحالي، بعد رحيله المفاجئ عن صفوف المدفعجية، دون تحديد وجهة جديدة له، ليعرض عليه الوجود داخل الأستوديو التحليلي للقناة، كناقد رياضي من أجل تحليل مباريات آرسنال خلال الفترة المقبلة.

وجاء تحرك همفري، لتقديم هذا العرض، رداً على تغريدة نشرها أوزيل، يمازح خلالها متابعيه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأنه في الوقت الحالي عاطل ولا يجد أي عمل للقيام به، قائلاً: "عندما أفقد القدرة على دعم آرسنال داخل الملعب، سأفعلها أيضاً ولكن عبر شاشة التلفزيون"، وتوقع فوز آرسنال برباعية مقابل هدف وحيد.

وتوقع اللاعب الألماني، تسجيل الرباعية بأقدام محمد النني، كولاسيناك، بيبي ولاكازيت، في المباراة التي حسمها آرسنال بثنائية قدمها بيير إيميريك أوباميانج وديفيد لويز، في شباك رابيد فيينا الذي اكتفى بتسجيل هدف وحيد في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الأوروبي. 

وقرر مسعود أوزيل الرحيل عن صفوف آرسنال، بعد خروجه من حسابات مدربه الإسباني مايكل أرتيتا، بعد رفع اسمه من قائمة الفريق اللندني الرسمية، المشاركة في بطولتي الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، ليبدأ رحلة البحث عن وجهة جديدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل