المحتوى الرئيسى

انتهت.. الهلال يحسم صفقة عالمية مدوية | سعودى سبورت

10/23 09:26

حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، صفقة عالمية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والهلال دخل موسم 2020-2021، بـ3 صفقات رسمية حتى الآن؛ هم: "عبدالله الجدعاني (حارس الوحدة)، حبيب الوطيان (حارس الفتح)، فواز الطريس (جناح الاتفاق)"، بالإضافة إلى تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

وأكثر من مصدر إعلامي، أعلن توصل الهلال، إلى اتفاق نهائي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، للتعاقد مع نجمه الأرجنتيني الرائع لوسيانو فيتو، قبل يومين من إغلاق باب الميركاتو الصيفي، في المملكة العربية السعودية.

* تفاصيل الصفقة العالمية

والإعلامي الرياضي سيزار لويس ميرلو، كشف عن موافقة فيتو، على الرحيل عن العملاق البرتغالي، والانتقال إلى الهلال، في الصيف الحالي.

وأشار ميرلو في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الهلال، عرض على النجم الأرجنتيني، راتب سنوي يقدر بـ8 ملايين يورو، وهو ثلاث أضعاف ما يتقضاه حاليًا مع سبورتنج لشبونة.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال فيتو إلى الهلال، سيكون خلال الـ48 ساعة القادمة.

أما شبكة "Renascenca"، أعلنت غياب فيتو، عن تدريبات سبورتنج لشبونة، تمهيدًا لانتقاله إلى نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولفتت الشبكة، إلى أن الهلال، توصل إلى اتفاق نهائي مع سبورتنج لشبونة، على كافة تفاصيل الصفقة، التي سيتم الإعلان عنها رسميًا، خلال الساعات القليلة القادمة.

ومن ناحيتها، أوضحت صحيفة "الرياضية"، أن فيتو، سيخضع للفحوصات الطبية، غدًا السبت، قبل الإعلان الرسمي لانضمامه إلى نادي الهلال.

وأكدت الصحيفة، أن صفقة اللاعب الأرجنتيني أغلقت بنجاح لصالح الهلال، بعد موافقة جميع الأطراف، والتوصل إلى اتفاق نهائي.

* من هو لوسيانو فيتو؟

لاعب أرجنتيني من مواليد 5 ديسمبر 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية، في الفريق المحلي إستوديانتس، والذي انتقل منه إلى راسينج.

وفي عام 2014، خاض فيتو، أول تجربة احترافية له خارج الأرجنتين، عندما انتقل إلى فياريال الإسباني، والذي لعب معه موسم رياضي واحد فقط، قبل الانتقال إلى العملاق الأوروبي أتلتيكو مدريد.

ولعب النجم الأرجنتيني، موسم رياضي واحد أيضًا، مع أتلتيكو مدريد، قبل أن يعيره إلى إشبيلية وفالنسيا الإسبانيين، وفولهام الإنجليزي.

وقرر فريق العاصمة الإسبانية، بيع فيتو نهائيًا، في صيف عام 2019، إلى سبورتنج لشبونة، والذي شارك معه في 40 مباراة رسمية، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 7 آخرين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل