المحتوى الرئيسى

تقارير مغربية: الوداد يرصد أعلى مكافأت للاعبين في تاريخ النادي لتجاوز الأهلي | المصري اليوم

10/23 10:26

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي والقنوات الناقلة

الوداد المغربي يعلن سلبية المسحة الطبية للاعبية استعدادًا للأهلي

الطريق إلى النهائى.. الأهلي ينتظر الوداد لتأكيد الصعود

تترقب جماهير الوداد الرياضي لكرة القدم، مباراة فريقها أمام الأهلي االجمعة، في المواجهة التي ستجمعهما بملعب القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، منتظرة ريمونتادا تاريخية أمام الفريق المصري، وترد بها الاعتبار لقيمة الفريق الأحمر الذي تواضع ذهابا وخسر بهدفين دون رد.

ويأمل الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، مدرب الوداد، ومعه الجماهير الودادية، في أن ينجح فريقه في تسجيل هدفين، أو الفوز بفارق هدفين وتسجيله ثلاثة أهداف على الأقل في مرمى الأهلي المصري، لبلوغ النهائي الخامس في مشواره في مسابقة دوري أبطال إفريقيا .

وسيسعى مدرب الوداد تجنب الخطاء التي ارتكبها خلال مواجهة الذهاب، من خلال الاعتماد على الندافع الايفواري الشيخ إبراهيما كومارا أساسيا، والاعتماد على مهاجمه الكونغولي كازادي كاسنغو بدلا للايفواري غباغبو .

وكان مدرب الوداد، قد شدد عقب خسارة فريقه ذهاباً أن لاعبيه لن يستسلموا للهزيمة، مؤكداً أنه سيتنقل برفقة فريقه إلى مصر لنيل بطاقة الترشح للنهائي.

وقال غاموندي عقب مباراة الذهاب: «لن نستسلم في مباراة العودة، سوف نستعيد كامل عناصرنا، وسنلعب من أجل الفوز.. سنقاتل في موقعة الإياب لتحقيق الانتصار وتعويض الخسارة».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل