المحتوى الرئيسى

تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشقاء بالقاهرة.. شكلوا كتيبة إعدام

10/23 08:04

"احنا كونا كتيبة إعدام وقتلنا صاحبنا، قولنا هو اللي ورا الإشاعة بتاعت المخدرات"، بهذه الكلمات اعترف عامل أمام جهات التحقيق المختصة بتفاصيل قتل صديقه بالاشتراك مع شقيقيه فى منطقة المرج.

وأضاف المتهم "أنا وأشقائي سمعنا إشاعة أن المجني عليه أذاع خبر بتجارتنا بالمخدرات"، وأكمل "استدرجناه وتجمعنا عليه وتخلصنا من جثته".

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين تهمة القتل العمد، وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص، واستعجلت تقرير الصفة النهائية التشريحية لوفاة المجني عليه، وقرر قاضي المعارضات حبس 3 أشقاء 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأنهى 3 أشقاء في منطقة العصارة الجديدة، بعزبة النخل في القاهرة، حياة صديقهم بـ7 طعنات نافذة في القلب والصدر، إثر مشاجرة نشبت بينهم أثناء خروجهم من أحد المعاهد الذي يدرسون به.

وجرى ضبط أحد المتهمين، بينما تمكن الاثنان الآخران من الهرب، وكثفت المباحث جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت تشريحها، لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

وتلقى مأمور قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي، يفيد مقتل طالب أمام أحد المعاهد بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى موقع الجريمة، وتبين العثور على جثة محمد عادل، 22 عاما، وشهرته "بامبو"، مقيم بشارع محمود عبدالراضي، بمنطقة العصارة الجديدة في عزبة النخل الشرقية.

وبالفحص تبين إصابته بـ7 طعنات في الصدر والقلب، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 طلاب من أصدقائه

كما كشفت التحريات، أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه والمتهمين، وأسفرت عن ضرب أحدهم له بـ7 طعنات متفرقة في القلب والصدر، توفي على إثرها في الحال.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل