المحتوى الرئيسى

حقيقة القبض على شاكوش وبيكا... الأول ينفي والثاني "ورقه سليم " | خبر

10/23 09:38

نفى مطرب المهرجانات حسن شاكوش ما تردد من أنباء خلال الساعات الماضية حول القبض عليه أثناء غنائه في حفل بمنطقة المنصورية بالجيزة دون الحصول على تصاريح، وإقامة حفل بالمخالفة لقرارات مجلسا لوزراء المتعلقة بجائحة كورونا .

وقال شاكوش في بث مباشر عبر صفحته على موقع "فيسبوك" أنه لم يذهب إلى الحفل على الإطلاق حيث كان متواجدًا في فندق شهير بمنطقة التحرير بالقاهرة ، وبالفعل كان هناك حفل من المفترض أن أحييه في منطقة الهرم، ولكنني لم أذهب نظرًا لتأخري في الحفل الذي أحييته بالفندق، وقبل تحركي علمت أن الحفل تم إلغاؤه بعد القبض على منظميه والمشاركين فيه .

وتابع شاكوش: أنا مروحتش خط الهرم أصلا ، ومحدش قبض عليا أنا أو حمو بيكا، وأنا كلمته هو وعمر كمال واطمنت عليهم، وعرفت إن الحفلة اتلغت، أنا بخير وزي الفل ومفيش حاجة من الكلام ده".

ومن ناحية أخرى نفى عمر كمال مطرب المهرجانات ما تردد حول القبض عليه هو وحمو بيكا في نفس الحفل ، وقال كمال في تصريحات صحفية : أنا بخير وحمو بيكا لم يتم القبض عليه لأن لديه تصريح غناء، وبالفعل كان متواجدًا في الحفل ولكن لم يتم القبض عليه ، بينما تم القبض على فنانين آخرين تواجدوا في الحفل بدون تصاريح .

يذكر أن شركة المصنفات الفنية كانت قد داهمت حفلا بمنطقة المنصورية فجر اليوم ، وألقت القبض على عدد من مطربي المهرجانات نظرًا لعملهم دون تصاريح .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل