المحتوى الرئيسى

قرار تاريخي من الخطيب ينقذ الأهلي أمام الوداد المغربي

10/23 09:41

تأكد في الساعات القليلة الماضية عدم قدرة علي معلول لاعب الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المشاركة بمبارة نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الليلة أمام نادي الوداد المغربي.

وسوف يشارك أحمد فتحي بديلًا لعلي معلول نظرًا لخوضه أكثر من مبارة في هذا المركز كما أنه يمتلك الخبرة اللازمة التي تخول له بدأ مبارة اليوم دون أي قلق من جانب الإدارة الفنية للفريق بقيادة بيتسو موسيماني والذي استقر بنسبة 90% بالدفع به بتشكيل اللقاء اليوم.

ولعب ذكاء الخطيب دور كبير في خروج الأهلي من ورطة كبيرة اليوم بقرار تاريخي ببقاء أحمد فتحي في صفوف الفريق بالرغم من توقيع لنادي بيراميدز بعد فشل مفاوضات التجديد معه مع مسؤولي القلعة الحمراء ليعلن أن هذا هو الموسم الأخير له مع الأهلي بعد ما يقارب من ال14 عام من العطاء.

ولم يصدر الخطيب قرارا بالإيقاف ومنع أحمد فتحي من التدريبات مثلما فعل مع شريف إكرامي حارس الفريق السابق الذي انتقل إلى بيراميدز بسبب عدم خروجه للإعلام وإدلائه بأي تصريحات ضد النادي الأهلي أو مسؤوليه مثلما فعل إكرامي، ليستمر اللاعب مع القلعة الحمراء في مشوار بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا كأحد اهم أعمدة الفريق الرئيسية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل