المحتوى الرئيسى

لوكاس مورا: مورينيو يريد الفوز بالألقاب مع توتنهام وسنقاتل من أجل ذلك

10/23 01:03

أعرب لوكاس مورا، مهاجم توتنهام، عن سعادته بتسجيله هدفًا في فوز فريقه أمام لاسك لينز، بمنافسات الدوري الأوروبي، وأشاد بأداء السبيرز، وامتدح مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وفاز توتنهام بثلاثية نظيفة، في أولى مبارياته بدور المجموعات بالدوري الأوروبي، وتحدث مورا في تصريحاته إلى "بي تي سبورت"، وموقع اليويفا.

وقال: "من الجيد دائمًا التسجيل، خاصة للمهاجمين، إنها وظيفتي، إذا ساعدت زملائي في الفريق أكون سعيد، وإذا تمكنت من التسجيل فهذا أفضل".

وأضاف بشأن مدربه مورينيو: "أعلم أن مورينيو شخص تنافسي يحب الفوز ويريد الفوز بكأس هنا، أعتقد أن الفريق يستحق الكأس".

وأكد البرازيلي: "أنا متفائل للغاية لهذا الموسم ولكن دعونا نفعل ذلك خطوة بخطوة، سنقاتل من أجل ذلك لأنني أعتقد أن المشجعين والنادي يستحقون ذلك".

اقرأ أيضًا.. جاريث بيل: أستمتع بعودتي للعب كرة القدم مع توتنهام

وأردف: "لقد كانت مباراة جيدة، لقد قدمنا أداءً جيدًا بالنظر للفوز 3-0 وعدم استقبال أهداف، خاصة مع لاعبين جدد لم يلعبوا معًا من قبل، يسعدني تقديم المساعدة".

وتابع مورا: "علينا أن نستمر في هذا الطريق ونجمع النقاط، تلقينا الكثير من الأهداف في الموسم الماضي وبداية هذا الموسم، لذا فإن الشباك النظيفة مهمة، كنا صلبين في الخلف ولم نمنحهم أي مساحة ".

وواصل: "أفضل طريقة لبدء المنافسة هي أن تبدأ بفوز عظيم وشباك نظيفة، إنه أمر إيجابي للغاية لهذا الموسم، نحن نبني فريقًا جيدًا بعقلية جيدة ونخطوها خطوة بخطوة، أنا متأكد من أنه يمكننا الفوز باللقب".

وشدد لوكاس: "نحن بحاجة إلى فريق جيد لأن لدينا الكثير من المباريات ونلعبها ومستوى المنافسة مرتفع للغاية، إنه أمر جيد للفريق والنادي".

وأتم: "نحتاج إلى الجميع لأنه ليس لدينا الكثير من الوقت للراحة بين المباريات، عندما نحصل على فرصتنا، نحتاج إلى الاستمتاع بها كما فعلنا اليوم".

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل