المحتوى الرئيسى

”مشجعو الأهلي والخطيب رجال”.. جمهور الزمالك يهاجم مرتضى منصور بعد تأجيل مباراة الرجاء | الرياضة | جريدة الطريق

10/23 00:59

شنت جماهير نادي الزمالك هجومًا حادًا على إدارة القلعة البيضاء، ومرتضى منصور، رئيس النادي والمعزول بقرار من اللجنة الأولمبية، بعد تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي المغربي لمطلع نوفمبر المقبل، بعدما كان مقررًا لها مساء غد السبت، في إياب منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأحد مشجعي القلعة البيضاء، مهاجمًا مرتضى منصور، على تراجعه في قراره، وعدم إبداء أي رد فعل على تأجيل تلك المباراة المصيرية، في الوقت ذاته الذي يخوض فيه النادي الأهلي مباراته ضد الوداد في موعدها المحدد سلفًا.

واشاد المشجع الأبيض بإدارة القلعة الحمراء، بقيادة الأسطورة محمود الخطيب، والدعم الذي يحصل عليه من قبل الجماهير، مؤكدًا أنهم أفضل بسبب تمسكهم بقرارتهم.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أصدر قرارًا نهائيًا في هذا الأمر، وقرر تأجيل المباراة المقرر بين وصيف الدوري المصري وبطل الدوري المغربي حتى الـ 1 من نوفمبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعدما أكتسح فيروس كورونا المستجد صفوف الرجاء، وإصابة 15 لاعبًا وعدد من الجهاز الفني، قبل 48 ساعة على مواجهة الفريقين.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراة الإياب والتي جمعت الكبيرين مساء السبت الماضي، على ستاد "المركب الرياضي محمد الخامس"، بهدف نظيف، أحرزه الدولي المغربي أشرف بن شرقي في شباك مواطنيه، ليضع قدم الزمالك الأولى في المباراة النهائية، التي من المقرر أن يستضيفها ستاد القاهرة الدولي يوم 6 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا: تأجيل مباراة الزمالك والرجاء يمنح أحمد فتحي فرصة المشاركة في نهائي إفريقيا

وعلى جانب أخر، أعلن نادي الزمالك عن موافقته لتأجيل اللقاء، حفاظًا على أرواح الأشقاء المغاربة، وتنفيذًا لقرار السلطات الصحية في المملكة المغربية، بعدما منعت بعثة الرجاء مع مغادرة البلاد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل