المحتوى الرئيسى

عمرو محمود ياسين يرد على شائعة الخلاف مع عادل إمام في عزاء والده | خبر

10/22 22:37

رد الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين على الشائعات التي أحاطت بعزاء والده الفنان الراحل محمود ياسين، ومنها خلاف الفنان عادل إمام في العزاء ومنع الفنانة نجلاء فتحي من الحضور.

خاص FilFan - رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة منع نجلاء فتحي من حضور عزاء والدها

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي على facebook قائلا: "اشاعة سخيفة ع السوشيال ميديا يتبناها بعض أصحاب قنوات اليوتيوب اللي بتحب تعمل ترندات وتألف كلام فاضي مفاد الإشاعة إن أنا وأمي وأختي رفضنا إن الفنانة الكبيرة الغالية علينا جميعا نجلاء فتحي تحضر عزاء الوالد رحمة الله عليه.. طبعا أنا مذهول من التأليف والتلفيق و القدرة الرهيبة على الكذب و اختلاق القصص الوهمية .. شيء في منتهى السخافة، اولا الفنانه نجلاء فتحي مبتعده عن الظهور في المناسبات العامة من فترة ثانية هي مقربة من الاسرة و بينا و بينها صلة نسب .. فا ايه السذاجه و العبط ده ؟! و المشكلة ان الناس بتصدق .. الكلام ده غير حقيقي و السيدة نجلاء فتحي قامت بواجب العزاء تليفونيا و لها منا كل التقدير و الحب و الاحترام".

أضاف عمرو ياسين: "واحب اضيف كمان ان في اشاعه برضه ان في مشكلة حصلت مع الفنان عادل امام لما وصل العزاء ده برضه محصلش الفنان عادل امام لم يحضر العزاء و حضر نجله المحترم رامي امام، و ايضا حكاية ان شقيقتي رانيا اتخانقت مع اميرة مختار ابنة الراحلة العزيزه رجاء الجداوي .. ده برضه محصلش نهائي و كان حوار بينهم عادي جدا، و اتقوا الله في الكلام اللي بتقولوه للناس يا بتوع الترندات البايخة".

وأقيم عزاء الفنان محمود ياسين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور وتقديم المواساة لأسرة الراحل.

ولد محمود فؤاد محمود ياسين في مدينة بورسعيد عام 1941 وأحب المسرح منذ سن مبكرة وشارك في فرقة (نادي المسرح) في بورسعيد وكان حلمه أن يقف في يوم ما على خشبة المسرح القومي، إلى أن انتقل إلى القاهرة والتحق بكلية الحقوق بجامعة القاهرة.

الفنان محمود ياسين قامة فنية وإنسانية عظيمة، أثرى الفن العربي بأكثر من 250 عملا من أروع وأرقى الأعمال الرومانسية والدينية والتاريخية والوطنية الباقية في وجدان وذاكرة المصريين.

صاحب مشوار طويل وتاريخ كبير في السينما، قدم عددا كبيرا من الأدوار التي تعد علامة من علامات السينما المصرية، منها: "نحن لا نزرع الشوك"، مع شادية، و"الخيط الرفيع" مع فاتن حمامة، و"أنف وثلاث عيون" مع ماجدة، و"قاع المدينة" مع نادية لطفي، و"مولد يا دنيا" مع المطربة عفاف راضي، و"اذكريني" مع نجلاء فتحي، و"الباطنية" مع نادية الجندي، و"الجلسة سرية" مع يسرا، و"الحرافيش" مع صفية العمري.

فيديو- بالمايوه... هالة صدقي تستعرض مهارتها في السباحة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل