المحتوى الرئيسى

كلام سخيف.. عمرو محمود ياسين ينفي رفض أسرته حضور نجلاء فتحي عزاء والده

10/22 19:05

وصف المؤلف عمرو محمود ياسين، ما تردد حول رفض أسرته، حضور الفنانة نجلاء فتحي، عزاء والده الفنان الراحل محمود ياسين بالسخافة.

وكتب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "إشاعة سخيفة على السوشيال ميديا يتبناها بعض قنوات اليوتيوب اللي بتحب تعمل ترندات وتألف كلام فاضي إن أنا وأمي وأختي رفضنا إن الفنانة الكبيرة الغالية علينا جميعا نجلاء فتحي تحضر عزاء الوالد رحمة الله عليه.. طبعا أنا مذهول من التأليف والتلفيق والقدرة الرهيبة على الكذب واختلاق القصص الوهمية، شيء في منتهى السخافة".

وتابع: "أولا الفنانة نجلاء فتحي مبتعده عن الظهور في المناسبات العامة من فترة، ثانية هي مقربة من الأسرة وبينا وبينها صلة نسب، فإيه السذاجة والعبط ده؟! والمشكلة إن الناس بتصدق. الكلام ده غير حقيقي والسيدة نجلاء فتحي قامت بواجب العزاء تليفونيا ولها منا كل التقدير والحب والاحترام".

وأكمل: "وأحب أضيف كمان إن في إشاعة برضه إن في مشكلة حصلت مع الفنان عادل إمام لما وصل العزاء، ده برضه محصلش، الفنان عادل إمام لم يحضر العزاء وحضر ابنه المحترم رامي إمام

وأيضا حكاية إن شقيقتي رانيا اتخانقت مع أميرة مختار ابنة الراحلة العزيزة رجاء الجداوي، ده برضه محصلش نهائي وكان حوار بينهم عادي جدا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل