المحتوى الرئيسى

وفاة شاب أثناء الوضوء في المنصورة.. الأهالي يبكون: وحيد أمه

10/22 14:57

مع رفع آذان الظهر أمس قرر محمد صباح أحد أبناء قرية كفر المقدام بمحافظة الدقهلية أن يتوضأ ليؤدي الصلاة كعادته كل يوم، ولكن هذا اليوم كان الأخير وتلك الصلاة لن يصلي بعدها أبداً، كأنه استعد للرحيل وقرر أن يتوضأ من أقرب مصدر ماء له، فكانت المعدية القريبة من مسجد النادي على الكورنيش التابع للقرية، هي ملاذ له كي يلحق بالصلاة، ولكنه سقط في الماء قبل أن يصل إلى مبتغاه حيث الصلاة، ولقي مصرعه غرقا على الفور.

ونقلت عدد من الصفحات خبر الوفاة، والذي تعاطف معه مئات المواطنين الذين توجهوا له بالدعاء بالمغفرة والرحمة.

ويقول الدكتور إسلام القزاز بكلية الشريعة والقانون بالدقهلية جامعة الأزهر، وأحد أبناء قرية كفر المقدام، لـ"الوطن"، إن محمد صباح، كان شاباً ذو خلق عال، ومحبوب من الجميع، وكان يعتاد الصلاة في أوقاتها وفي يوم وفاته صلى الفجر حاضرا بجواره في المسجد: "يوم ما توفى مكنش حد معاه من القرية، هو كان شغال في ميت غمر في محل كبير لبيع الأدوات المنزلية وتجهيز العرايس، بقاله سنين شغال في المول ده ومفيش مرة حد اشتكى منه".

يحكي "القزاز" عن كواليس ما حدث يوم الوفاة بأن أهل القرية فوجئوا بخبر وفاته، حيث خرج "صباح" في هذا اليوم إلى عمله الذي يبعد عن قريته بمسافة كبيرة تصل إلى 9 كيلومترات، وبعد صلاة الظهر علم أبناء القرية نبأ وفاته، ما جعلهم يشعرون بصدمة وحزن شديد: "هو متعود يروح يتوضأ من البحر القريب من الشغل بتاعه، وفي اليوم ده كالعادة راح يتوضأ فسقط في المياه، وفيه ناس بتقول أنه موقعش لوحده، وأنه حاول ينقذ صاحبه اللي كان بيتوضأ معاه في نفس المكان ووقع في المياه، فنزل ينقذه فغرق هو لكن صاحبه عاش، في الواقع محدش عارف الحقيقة فين، لكن الشئ المؤكد إنه مات وهو بيتوضأ، لكن إزاي مات محدش عارف، وناس كتير بتقول إنه اتزحلق من على الحجر اللي كان واقف عليه فوقع في المياه وغرق".

حالة من الحزن سادت أجواء كفر المقدام، على رحيل الشاب "صباح"، وحسب "القزاز": "هو وحيد أبوه وأمه، معندوش غير أخت واحدة بس، وكان خاطب وبيجهز لفرحه، وكنت بشوفه دايما في المسجد ولما كان يركب معايا العربية كان يجري يحاسب ليا بسرعة، كنوع من المجاملة، ولما الخبر جه البلد كانت صدمة للكل، ومحدش مصدق لحد دلوقتي، والبلد كلها خرجت في الجنازة، والعزاء كان فيه ناس من كل مكان".

ويضيف: "كان كويس جدا وأخلاقه عالية وعمره حتى ما شرب سجاير، والكل بيحلف بأخلاقه".

محمد سلامة يرسم على الورق بدقة تصل إلى دقة الكاميرا الفوتوغرافية، شخصيات عامة وحيوانات أتقن رسمها ببراعة معتمدا على جميع أدوات الرسم والتلوين

توفي محمد صباح أثناء الوضوء لصلاة الضهر أمس بعدما سقط في الماء أثناء الوضوء، ويقول أحد أبناء القرية ان "صباح" هو الابن الوحيد لابواه، وأنه كان علي خلق عالى

ورث حماده وهو شاب ثلاثيني يعول أسرة مكونة من أم وطفلتين مهنة بيع السبح عن أبيه منذ 10 سنوات.. يعتز حماده بالأنواع القيمة للسبح

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل