المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالفيوم

10/22 15:01

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، اجتماعاً مع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة.

يأتي ذلك في إطار حرص رئيس الوزراء، على متابعة تطورات المشروعات المختلفة في المحافظات.

كان رئيس الوزراء، صرح بأنَّه سيعقد لقاءً شهريًا مع المحافظين، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بكل محافظة على حدة.

وقال "مدبولي"، في تصريحات سابقة له، إنَّ تلك اللقاءات ستهدف لمتابعة تطورات تنفيذ تلك المشروعات، ومناقشة كافة التحديات والمعوقات التي تواجه تنفيذ تلك المشروعات، والعمل على حلها بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

وشدد على أنَّ الهدف من تلك الاجتماعات سيكون دفع العمل بالمشروعات، من أجل تحسين ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى جميع المحافظات.

يأتي ذلك بالإضافة إلى اجتماعات مجلس المحافظين، والتي يترأسها رئيس الوزراء مع المحافظين والجهات المعنية؛ حيث يشارك الوزراء والمسؤولون عن الموضوعات التي يناقشها "المجلس".

ويتبنى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، سياسة التكامل والتعاون بين الوزارات والجهات المعنية بعضها وبعض، حيث أنه يرفض العمل بسياسة "الجزر المعزولة"، ودائماً ما يوجه جهات الاختصاص بأهمية التكامل والتعاون فيما بينهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل