المحتوى الرئيسى

أحدهما مستحيل.. اتحاد الكرة يخير الخطيب بين حلين لمشاركة أحمد فتحي في نهائي دوري الأبطال

10/22 16:13

كشف مصدر باتحاد الكرة، تفاصيل اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع أعضاء اللجنة الخماسية خلال حفل تأبين الراحل عزمي مجاهد الذي أقيم أمس في مقر الجبلاية.

وأوضح المصدر لـ"بطولات" أن الخطيب تحدث مع مسؤولي اللجنة عن موقف لاعب الفريق أحمد فتحي من المشاركة مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع | قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال إفريقيا

وكشف أن الخطيب سأل مسؤولي الجبلاية عن الحلول التي تُمكن الأهلي من الاستعانة بفتحي في نهائي البطولة، خاصة وأن الموسم الكروي ينتهي بنهاية بطولة الدوري، وهناك إصرار لدى اللجنة الخماسية بإنهاء الدوري آخر أكتوبر الجاري، وهذا يعني انتهاء موسم اللاعب مع الأهلي والانتقال لبيراميدز قبل نهائي دوري الأبطال.

وأكدت اللجنة الخماسية لرئيس النادي الأهلي أنه وفقًا للوائح استحالة مشاركة فتحي مع الأهلي في النهائي، إلا بتمديد عقد اللاعب مع النادي (وهو أمر مستحيل خاصة وأنه وقع بالفعل مع بيراميدز) أو بالحصول على فتوى من الاتحاد الدولي بمشاركة فتحي مع الأهلي في النهائي، على اعتبار إن الموسم لم ينته بعد.

وأنهى الخطيب حديثه مع مسؤولي اللجنة بأنه سيدرس مع المختصين مسألة مخاطبة الاتحاد الدولي من أجل الحصول على فتوى لمشاركة أحمد فتحي في النهائي الإفريقي، حسبما فسر المصدر لـ"بطولات".

واختتم منوهًا إلى أن اتحاد الكرة شدد على أن الأمر لا حل له إلا بتدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم، أو تمديد عقد اللاعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوزه ذهابًا بهدفين دون رد.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل