المحتوى الرئيسى

بيراميدز يوجه ضربة تاريخية مزدوجة للأهلي والزمالك

10/22 13:31

يسعى فريق بيراميدز لتثبيت أقدمه بشكل قوي في الكرة المصرية، من خلال مزاحمة الكبار الأهلي والزمالك، على ضم الصفقات السوبر، وايضا المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وأصبح فريق بيراميدز بمثابة المنافس القوي للقطبين في ظل امتلاكه سلاح المال والذي ساعده في حسم وضم عدد من الصفقات الرائعة سواء بالموسم الماضي خلال فترة وجود المستشار تركي أل الشيخ بعد التعاقد مع عناصر مميزة مثل البرازيلي كينو ومحمد مجدي أفشة ومحمد فاروق وعمر جبر وعلي جبر وغيرهم من الأسماء السوبر.

ورغم أن الموسم الحالي به بعض الأخطاء ولكن قررت الإدارة برئاسة الإماراتي سالم الشامسي التعاقد مع أفضل وأهم العناصر بالكرة المصرية مثل الحصول على خدمات رمضان صبحي وأحمد فتحي رغم محاولات القلعة الحمراء الكبيرة للابقاء على الثنائي.

ورغم أن تاريخ النادي الأهلي العريق، ولكنه لم يحصد لقب الكونفيدرالية سوى مرة واحدة في تاريخه، وعلى الناحية ايضا رغم التاريخ العريق لنادي الزمالك، ولكن لم يحصد الفارص الأبيض على بطولة الكونفيدرالية سوى مرة واحدة في تاريخة.

تأهل فريق بيراميدز لمواجهة نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بالكونفيدرالية، والتي من المقرر أن تقام يوم 25 أكتوبر الجاري، بعد تألق الفريق السماوي بشكل كبير في مشواره الحالي بالكونفيدرالية.

وكانت بداية بيراميدز في البطولة بداية من الدور 64 عندما ألتقى مع ايتوال الكونغولى وقد تفوق عليه ذهابا ايابا بنتيجة بخمسة أهداف مقابل هدف وصعد لدور 32 الأول.

وتعادل فى القاهرة بهدف مع شباب بلوزداد الجزائري، ولكن استطاع الفوز عليه فى الجزائر بهدف لجون أنطوى صعد به للدور الثانى حيث لاقى يانج أفريكانز التنزانى واستطاع الفوز عليه أيضًا، فى المباراتين ذهابًا إيابًا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

وفي دور المجموعات تصدر بيراميدز المجموعة الاولى والتى كانت تضم معه المصري البورسعيدي واينوغو رينجرز النيجيري وفريق نواذيبوالموريتاني بواقع خمسة انتصارات وهزيمة ليضمن صدارة المجموعة، حقق خلالها 5 انتصارات على أف سى نواذيبو والمصري مرتين، مقابل فوز وخسارة أمام إينوجو رينجرز.

وفى دور الثمانية لعب بيراميدز مع زاناكو واستطاع الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة في لوساكا قبل ان يخسر بهدف في القاهرة، وليصعد الى الدور قبل النهائي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل