المحتوى الرئيسى

”أسف لبشاعة المنظر”.. محمود الليثي يكشف تطورات حالته الصحية وأسرته بعد إصابته بكورونا (فيديو) | فن وثقافة | جريدة الطريق

10/22 13:13

طمأن الفنان محمود الليثي، جمهوره ومحبيه على حالته الصحية هو وأسرته، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا قبل أسبوع تقريبًا، مشيرًا إلى أن نتائج التحاليل جاءت سلبية وأنه وأسرته بكامل صحتهم، حيث تخطوا مرحلة المرض اللعين على حد وصفه.

كما وجه محمود الليثي الشكر لكل من دعمه ودعا له بعد إعلانه عن إصابته هو وأسرته من خلال منشور عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، قائلًا " أسف لبشاعة الدوجلاس بس بقالي كتير مخرجتش من البيت، أن حاليا أنا وأسرتي بصحة جيدة الحمد لله، وعدينا الفيروس اللعين ده على خير، في الوقت ده كنت تعبان بقالي 10 أيام ومكنتش ناوي أكتب عشان مصدرش طاقة سلبية لكن كنت محتاج للدعاء لأن حالة والدتي وزوجتي كانا في حالة سيئة جدا".

وتابع الليثى فى فيديو له عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" "الفترة دي تعلمت وفهمت منها حاجات كتير، أن كل حاجة من الممكن أن تعوض إلا حب الناس مش ممكن يتعوض أبدا كان بيجيلي رسايل من ناس ميجمعنيش بيهم أي صلة غير الحب بس.. شكرا لكل شخص حاول يساهم فى تحسن حالتى النفسية".

واصل: "الكورونا موجودة وهي مرض شرس وأعراضه تختلف من شخص لآخر أنا الموضوع كان عندي زي دور برد شديد لكن مع زوجتى ووالدتي كان مختلف وأكثر صعوبة"، محذرًا جمهوره: " المرض موجود ولا بد أن نأخذ احتياطاتنا أنا كنت مخلي بالى وجالي معرفش إزاي بس ده قضاء الله".

اقرأ أيضًا: منة عرفة تدخل في قصة حب جديدة مع محمد أنور في ”إسعاف يونس”

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل