المحتوى الرئيسى

أبرزهم وردة والمحمدي وغزال.. استبعاد 6 محترفين من قائمة مواجهتي توجو

10/22 14:03

استبعد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ستة لاعبين من قائمة اللاعبين المحترفين المقرر أن تخوض مباراتي توجو، أبرزهم الثنائي عمرو وردة المحترف بصفوف فولوس اليوناني، وأحمد المحمدي المحترف بصفوف أستون فيلا الإنجليزي.

كما استبعد البدري من حساباته، علي غزال المحترف بصفوف لاريسا اليوناني، وعمر مرموش المحترف بصفوف فولفسبورج الألماني، وكريم حافظ المحترف في مالاتيا بيليديا سبور التركي، وعمرو طارق المحترف بفريق نيويورك ريد بولز الأمريكي.

ويواجه الفراعنة منتخب توجو مرتين في الرابع عشر والسابع عشر من نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة، ويسافر بعدها المنتخب بطائرة خاصة إلى توجو لخوض لقاء الإياب.

وأعلن الجهار الفنى للمنتخب الوطني الأول، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل، وشملت القائمة خمسة لاعبين هم: محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني. 

ونجح المحترف المصري عمرو وردة في قيادة فريقه فولوس اليوناني، مؤخرا للفوز على نادي جيانينا، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري اليوناني، وبدأ "وردة" اللقاء بشكل أساسي، ونجح في قيادة فريقه لتحقيق الانتصار، والوصول للنقطة العاشرة هذا الموسم، والتواجد في وصافة ترتيب جدول المسابقة، وسجل عمرو وردة هدف فولوس اليوناني في الدقيقة 77، في ظهوره الأول مع فريقه الجديد، بعد الانضمام لصفوف الفريق قادما من نادي باوك.

فيما لا يشارك المحمدي، بشكل منتظم مع أستون فيلا، وقرر البدري، استبعاد اللاعب من حساباته خلال مباراتي توجو.

وكشف محمد بركات مدير المنتخب الوطني أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل "فيفا"، على أن ينضموا للمعسكر المغلق اعتبارا من بداية موعد الأجندة الدولية والمقرر لها التاسع من نوفمبر المقبل وحتى السابع عشر من نفس الشهر.

وأضاف مدير الفراعنة أن الجهاز الفني استقر على مجموعة اللاعبين المحليين بنسبة كبيرة بعد متابعة كل المباريات، وينتظر انتهاء المشاركات الرسمية لهم مع أنديتهم في المنافسات المتبقية من عمر هذا الموسم، سواء كانت في المسابقات المحلية أو الخارجية، للإعلان عن الأسماء، وذلك للاطمئنان على سلامة كل العناصر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل