المحتوى الرئيسى

بلالة بعد خروجه من "TheVoiceSenior": اللجنة إمكانياتها على قدّها

10/22 12:48

أعرب الفنان عبدالرحمن مرسي بلالة، عن استيائه الشديد بعد خروجه من برنامج المسابقات "TheVoiceSenior"، خلال الحلقة التي عُرضت، أمس الأربعاء، قائلًا: "أنا اتظلمت بس الحمد لله".

وقال "بلالة" لـ"الوطن" إنه لم يكن يتوقع خروجه من البرنامج في المرحلة الأولى: "أنا مُغني مُحترف وعملت حفلات في العالم كله في أوروبا والخليج وبغني كل الألوان"، واصفًا اللجنة بقولها: "إمكانياتهم على قدّهم".

وكشف عبدالرحمن بلالة، عن كواليس فقرته الغنائية، مؤكدًا أن لجنة التحكيم أشادت بموهبته: "كلام كتير اتحذف في المونتاج.. وملحم زين قالي مقدرش ألف لك عشان معنديش حاجة أضيفها لك وأوصل للمغنى اللي أنت قولته".

ووجه "بلالة" الشكر للجمهور الذي أشاد بوهبته: "أنا بغني للناس مش للجمهور.. ناس كتير معترضة على خروجي.. وأنا استفدت من تجربتي في البرنامج رغم الخسارة.. تأكدت من مدى حب الناس لي.. جالي اتصالات كتير من جوا وبرا مصر".

واجه برنامج المسابقات "TheVoiceSenior" الذي يُعرض عبر قناة "Mbc مصر"، موجة حادة من الانتقادات، على مدار الساعات الماضية، بعد خروج المتسابق المصري عبدالرحمن مرسي "بلالة"، رغم إشادة لجنة التحكيم به، والتي تضم نجوى كرم، وسميرة سعيد، وهاني شاكر، وملحم زين.

وتلقت لجنة التحكيم، انتقادات، لعدم اختيار أي منهم لـ"بلالة"، رغم إشادتهم به وبموهبته، بعد انتهاء فقرته الغنائية، حيث قدّم موال "يا زارع الود" وأغنية "سوق الحلاوة جبر".

وقال أحد المتابعين: "لجنة التحكيم عاوزة تأهيل.. صوت أكتر من رائع خسرتوا جمهور كبير كان هيسمع البرنامج بس للأسف"، فيما قال آخر: "خسارة الصوت ده يخرج بجد.. كان هيكون إضافة كبيرة وصوت عظيم وأصيل".

وأشاد قطاع كبير من الجمهور، بموهبة عبدالرحمن مرسي، مُعربين عن غضبهم الشديد بخروجه، فقال أحد المتابعين: "خسارة والله صوت قدير وغنى الموال واللون المصري بجمال وعراقة، العتب على الأستاذ هاني شاكر المفروض هو فاهم جمالية هذا اللون".

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل