المحتوى الرئيسى

مركز السيطرة على الأمراض الأمريكى يوصى بأقنعة الوجه فى وسائل النقل - اليوم السابع

10/22 12:01

أوصت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها CDC مؤخراً أن يرتدى الجميع أقنعة الوجه فى جميع أماكن النقل العام، يشمل ذلك الركاب والأشخاص العاملين فى المحطات والمطارات، وفقًا لتقرير CBS News، وذلك فى محاولة لإبطاء انتشار فيروس كورونا بعد تزايد عدد الحالات فى الولايات المتحدة.

<a href='/tags/217855-Screenshot'>Screenshot</a> 2020-10-22 091336

وفى التوجيه المؤقت الجديد، أطلق مركز السيطرة على الأمراض (CDC) على الأقنعة أنها "واحدة من أكثر الاستراتيجيات المتاحة فاعلية لتقليل انتقال COVID-19".

وذكرت التوجيهات أن الاستخدام الواسع للأقنعة يساعد على حماية الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بأمراض خطيرة من كورونا وكذلك العمال الذين يتعاملون بشكل متكرر مع أشخاص آخرين في المطارات ومحطات الحافلات ومحطات القطارات والموانئ البحرية.

معظم شركات الطيران الأمريكية ، أمتراك ، والعديد من شركات النقل الأخرى تطلب بالفعل من الركاب والموظفين ارتداء الأقنعة، حسبما ذكرت شبكة سي بي إس الإخبارية.

وحث مركز السيطرة على الأمراض الركاب والعاملين في جميع الطائرات والسفن والعبارات والقطارات ومترو الأنفاق والحافلات وسيارات الأجرة وركوب الخيل على أن يحذوا حذوهم.

ولأشهر أظهرت الأبحاث أن أقنعة الوجه تساعد في الحد من انتشار COVID-19 في التوجيه الجديد ، وقال مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) إنه يجب على الجميع "ارتداء أقنعة تغطي الفم والأنف عند الانتظار أو السفر أو المغادرة من وسائل النقل العامة. كما يجب على الأشخاص ارتداء أقنعة في المطار أو محطة الحافلات أو العبارات أو القطار أو محطة مترو أنفاق أو ميناء بحري أو منطقة مماثلة توفر النقل ".

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل