المحتوى الرئيسى

"الأمير النائم".. استجابة جديدة بعد غيبوبة 15 عاما

10/22 09:23

لا يزال مقطع فيديو الأمير السعودي الوليد بن خالد بن طلال المعروف باسم "الأمير النائم" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ويثير تفاعلا لليوم الثالث على التوالي.

ويظهر الأمير في الفيديو المتداول وهو يقوم بتحريك أصابعه ثم يده، فيما بدا أنه نوع من الاستجابة، بعد غيبوبة دامت 15 عاما.

يارب وإن ضعفت الأجسام فأنت القوي وإن عجز الأطباء فأنت لا يعجزك شيء ، اللهم اشف حبيبي الوليد بن خالد وفرّح قلوبنا به . pic.twitter.com/evDR310hp9

وأعادت الأميرة ريما بنت طلال نشر مقطع الفيديو بتعليق قالت فيه: "يارب وإن ضعفت الأجسام فأنت القوي وإن عجز الأطباء فأنت لا يعجزك شيء، اللهم اشف حبيبي الوليد بن خالد وفرّح قلوبنا به".

وهذه ليست المرة الأولى التي يستجيب فيها "الأمير النائم" ويقوم بتحريك أعضاء من جسمه، حيث سبق أن نشرت الأميرة ريما بنت طلال، أخت الأمير، الملياردير السعودي الوليد بن طلال، مقطع فيديو لتحريك "الأمير النائم" رأسه من الجهة اليمنى إلى اليسرى.

الحافظ القادر الرحمن الرحيم . الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين ، يارب لك الحمد والشكر . pic.twitter.com/bLC7lYbmpN

وكان الأمير الوليد بن خالد بن طلال قد تعرض لحادث سير عام 2005 خلال دراسته بالكلية العسكرية، ودخل في غيبوبة منذ ذلك الحين ليُطلق عليه لقب "الأمير النائم".

واختلفت التشخيصات الطبية لحالة "الأمير النائم" وتمت دعوة وفد طبي مكون من 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني في محاولة لإيقاف النزيف من رأسه لكنه بقي في غيبوبة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل