المحتوى الرئيسى

أخضر البريمي يحدد هدفيه من الموسم – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

10/22 08:56

يُجهز فريق النهضة نفسه لخوض غمار ما تبقى من عُمر الموسم الكروي الجاري 2019-2020، بعد فترة التوقف التي شهدتها المسابقات الرياضية في السلطنة منذ مارس الفائت جرّاء الإجراءات الاحترازية والقرارات التي أصدرتها اللجنة العليا المُكلفة بمتابعة مستجدات فيروس كورونا كوفيد -19 الذي يغزو العالم في الوقت الراهن.

ويبدو النهضة بقيادة المدرب محسن درويش في وضعية جيّدة قياساً بالعدد النقطي في رصيده عقب انقضاء 23 جولة من مسابقة دوري عمانتل، إذ يحتل المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 34 نقطة، إضافة إلى تواجد الفريق في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس جلالة السلطان، هذه المعطيات تُعطي الفريق الأخضر الدافع والحافز لمواصلة المشوار بنفس الوتيرة التصاعدية حتى يبلغ أفضل التوقعات في نهاية الموسم وهو الحصول على المركز الثالث في بطولة الدوري والتتويج بلقب الكأس الغالية.

أخضر البريمي بدأ إعداده للمرحلة الجديدة، إذ يخوض تدريباته على ملعب النادي إضافة إلى لعب تجربتين وديتين انتهتا بخسارته أمام صحم بثلاثية نظيفة وأمام صحار بهدف دون رد.

الجهاز الفني وبالرغم من تلقيه نبأ رحيل المهاجم الفرنسي المميز بيهي إلى الدوري السعودي وعدم تكملته مشوار الموسم الحالي مع العنيد، إلا أنه يمتلك الكثير من الأسماء والخيارات القادرة على تحقيق الطموحات والتطلعات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل