المحتوى الرئيسى

شاهد..علاء نبيل يكشف سر مداخلة بقناة الأهلي علي الطريق الصحراوي

10/22 02:40

أكد علاء نبيل، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن طاهر محمد طاهر، جناح ذئاب الجبل سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي في الموسم المقبل.

وكان الأهلي تعاقد مع طاهر محمد طاهر، لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل.

وقال علاء نبيل، خلال حواره ببرنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي احمد شوبير، عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"طاهر محمد طاهر لاعب مميز للغاية، وسيكون اضافة قوية للأهلي في الموسم المقبل، خاصة انه صغير في السن".

وتابع:"في اول مباراة للمقاولون الموسم الماضي كنا نواجه الاتحاد السكندري في اسكندرية، وقتها سجل طاهر، هدف مميز، وبعد اللقاء أثناء العودة علي الطريق الصحراوي اجريت مداخلة مع سيد عبد الحفيظ في قناة الأهلي، في وجود حلمي طولان وأسامة حسني وحمادة صدقي، وعبد الحفيظ قالي في اخر المكالمة (جهز لنا طاهر محمد طاهر)، وقتها عرفت ان طاهر، سينتقل للأهلي".

 

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، للأهلي لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة.

وأكد مدير التعاقدات سعادة اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة في عملية التفاوض، وتنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاته المالية التي سوف يحصل عليها من الأهلي لنادي المقاولون العرب، لتحقيق رغبته، وهذا شيء يُحسب له.

وعبر طاهر عن سعادته البالغة باللعب ضمن صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد، مؤكدا أن رغبته حسمت انتقاله للأهلي، خاصة أنها بدأت معه منذ الصغر، فهو يعشق الأهلي وعائلته جميعها تنتمي إلى هذا النادي الكبير، وحلم ارتداء القميص الأحمر كان يعيش في عقله وقلبه منذ الطفولة، وقد تحقق الآن بالانضمام رسميا إلى نادي القرن.

وكشف طاهر محمد طاهر كواليس انتقاله للقلعة الحمراء وقال: «المفاوضات هذه المرة كانت سلسة للغاية، ولم تستغرق وقتا طويلا، حيث بدأت بعد توقف النشاط الرياضي مؤخرًا بسبب جائحة كورونا، من خلال عدة اتصالات أجراها معي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، واستفسر فيها عن استمرار رغبتي في التواجد بصفوف الأهلي، وأكدت له على الفور رغبتي القوية لارتداء قميص الأهلي، والتواجد في صفوف الفريق، وبعدها سارت المفاوضات بشكل جيد جدا، وانتهت سريعا مع نادي المقاولون، بعد أن ابلغت المسئولين فيه برغبتي الشديدة التي حسمت قرار الانتقال لصفوف الأهلي رغم وجود العديد من العروض، وبالتالي انتهى الأمر سريعا وتمت الصفقة بنجاح وتحقق الحلم الذي طال انتظاره.

وأضاف:«رغبتي في اللعب ضمن صفوف الأهلي، تعيش داخلي منذ كنت لاعبا صغيرا، وتلقيت أكثر من عرض من الأهلي اثناء تواجدي في قطاع الناشئين بنادي المقاولون، لكنني كنت أرغب وقتها في صناعة شيء للنادي الذي نشأت فيه قبل اتخاذ خطوة الرحيل عنه، وقد حان الآن الوقت المناسب لتحقيق حلم الانضمام للأهلي، والدخول في تحد جديد مع واحد من أعظم أندية العالم والمشاركة في كتابة المجد والتاريخ وإسعاد جماهيره الوفية».

وأوضح طاهر محمد طاهر أنه يرتبط بعلاقات قوية مع العديد من لاعبي الأهلي، وتواجد مع عدد كبير منهم خلال مشاركته مع المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها السنية وكلها أمور ستساعده كثيرا في بداية رحلته مع الفريق.

وقال طاهر محمد طاهر إنه كان يتمنى التواجد في وقت سابق بقميص الأهلي حتي يلعب بجوار محمد أبوتريكة وحسام غالي وعماد متعب، مؤكدًا أنه يحتاج إلى وقت طويل للحديث عن قائمة طويلة من الأسماء التاريخية التي ارتدت قميص النادي الأهلي وكان يتمني اللعب الي جوارها.

وأشار إلى أنه لا يفكر في الاحتراف في الوقت الحالي بعد الانتقال للنادي الأهلي، مشيرا إلى أن الاحتراف هو حلم كل لاعبي كرة القدم، ولكن في الوقت الحالي تركيزه بالكامل مع النادي الأهلي من أجل تسطير تاريخ كبير معه وإسعاد جماهيره.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل