المحتوى الرئيسى

كواليس نارية عن صفقات الإسماعيلي الجديدة

10/22 05:26

بات نادي الإسماعيلي، يمثل خطرًا على نادي الاتحاد السكندري، في ملف تجديد إعارة أو شراء الثنائي أحمد رفعت، ورزاق سيسيه، لاعباالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعداداً للموسم الجديد".

وقال مصدر داخل نادي الإسماعيلي، في تصريحات خاصة: "أحمد رفعت ورزاق سيسيه، على رأس أولويات الإسماعيلي، التعاقديهاستعداداً للموسم الجديد".

وأضاف: "إدارة الإسماعيلي، ستخاطب إدارة نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، لمعرفة موقفهم وطلباتهم المالية مقابل التنازل عن خدماتأحمد رفعت ورزاق سيسيه، مع بداية الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارتهم مع الاتحاد السكندري".

وأوضح: "نعلم رغبة الاتحاد في تجديد إعارة الثنائي، ولكن سوف نتفاوض مع الزمالك لحسم صفقة الثنائي بعيدًا عن رغبة أي نادٍ في الفوزبخدماتهم الفنية".

فيما أكد علاء وحيد المتحدث الرسمى باسم نادى الإسماعيلى، أنه تم التعاقد مع 3 صفقات خلال الفترة الحالية ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة للإعلان عنها بشكل رسمى وفقا لاختيارات لجنة التعاقدات فى قلعة الدراويش .

وقال علاء وحيد خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 عبر برنامج جمهور التالتة : أنه تم أرسال شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم ضد المهاجم التونسى فخر الدين بن يوسف.

وأضاف:" تقدمنا بشكوي عقب رحيلة عن الفريق قبل انتهاء الموسم الحالى واعتراضه على استكمال المباريات المتبقية للفريق بسبب عدم الموافقة على تمديد عقدة لـ3 سنوات مقبلة" .

وعلق علاء وحيد على أنباء التعاقد مع محمد عواد قائلا: "هو حارس كبير ولكن سوف يتم التعاقد مع حارس آخر وتم التفاوض مع أحد الحراس الكبار فى الدورى الممتاز لكن طالب بالحصول على 27 مليون جنية فى الموسم ومحمود عواد تم استبعاده بسبب جمهور الإسماعيلى".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل