المحتوى الرئيسى

«الرجاء» يصدر بيانا رسميا للكشف عن مستجدات مواجهة «الزمالك»

10/21 22:08

أصدر نادي الرجاء المغربي، بيانا رسميا منذ قليل، للكشف عن موقفه بشأن مواجهة الزمالك، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي كان مقرر لها يوم السبت 24 أكتوبر.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الإياب السبت على استاد القاهرة، لكن بعثة الرجاء لم تصل بعد منعها من السلطات المغربية لإصابة 9 من أفرادها بفيروس كورونا وألزمتهم بحجر صحي.

وجاء بيان الرجاء على النحو التالي:

بعد اكتشاف 8 حالات إصابة بكورونا في صفوف لاعبي نادي الرجاء الرياضي عقب المسحة الطبية التي أجراها النادي يوم الاثنين الموافق 19 أكتوبر 2020، ينهي المكتب المديري للنادي للرأي العام الرياضي و الرجاوي ما يلي :

- تم عقد اجتماع عاجل يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجواد الزيات، رئيس النادي، لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي وآثارها على لقاء إياب نصف نهائي كأس الأبطال الإفريقي المبرمج يوم السبت 24 اكتوبر 2020.

- بمبادرة من فوزي لقجع، تم عقد اجتماع رسمي مساء يوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020، بين وفد إداري لنادي الرجاء الرياضي يترأسه أنيس محفوظ، الكاتب العام، وعبد السلام حنات، رئيس البعثة الرياضية، ومدير لجنة المسابقات الإفريقية بالكاف لبسط وشرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء الرياضي من الجانب الرياضي والإداري وطلب تأجيل اللقاء إلى موعد لاحق.

- بناءً على ما سبق، تقدم نادي الرجاء الرياضي منتصف ليلة الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 بطلب رسمي للكاف لتاجيل اللقاء إلى موعد لاحق بالنظر لعدد حالات كورونا التي أصابت لاعبي الفريق، واستحالة مغادرة التراب الوطني في هذه الوضعية.

- نادي الرجاء الرياضي لا زال ينتظر قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بهذا الخصوص وسيطلع الرأي العام الوطني بهذا القرار بمجرد التوصل به.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل