المحتوى الرئيسى

تعيين طارق أمين مديرًا ليوتيوب منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - E3lam.Com

10/21 20:02

محمد إسماعيل الحلواني

أبرزت مجلة BROADCASTPROME قرار موقع يوتيوب بتعيين طارق أمين، مديرًا جديدًا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبذلك ينضم “أمين” إلى فريق يوتيوب قادمًا من من سكاي نيوز عربية حيث قضى العام ونصف العام الماضيين كرئيس للمنتجات الرقمية، وسيصبح أمين فعليًا ضمن فريق إدارة يوتيوب اعتبارًا من 7 ديسمبر.

تجدر الإشارة إلى أنه في منصبه الأخير، قاد طارق أمين الاستراتيجية الرقمية عبر الأصول المملوكة والمدارة بما في ذلك OTT والبودكاست والويب والتطبيقات بالإضافة إلى شبكات التواصل الاجتماعي ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة لجهات خارجية.

وقبل ذلك، شغل أمين منصب الرئيس التنفيذي لشركة ديجيتال ضمن شبكة أدلاين ميديا نتورك، وهي إحدى أكبر شبكات التسويق الإعلامي المستقلة التي لديها عمليات محلية قوية في جميع الأسواق العربية الرئيسية، حيث أسس الأعمال الرقمية للمجموعة. كما شغل منصب الشريك الإداري والمنتج التنفيذي في شركة الكرمة Alkarma Edutainment، حيث أطلق مسلسلات درامية عربية وشارك في إنتاج النسخة العربية من “شارع سمسم – Sesame Street”.

إلى جانب مسيرته التنفيذية في الشركات متعددة الجنسيات، يعد طارق رائد أعمال ومستثمر ملاك أسس وأبرم اتفاقية بيع أول بوابة رئيسية للتوظيف والتطوير الوظيفي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قبل مطلع الألفية. كما أسس منصة Dubai Angel Investors واستوديو الرسوم المتحركة Zanad.tv وأنشأ وكالة التسويق الرقمي ConnectAds في عام 2000.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل