المحتوى الرئيسى

خفاجى وحسن يفتتحان مركز الموهوبين بالوادي الجديد (صور)

10/21 16:47

افتتحت الدكتورة هالة عبد السلام خفاجى رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم والدكتور جمال حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، مركز الموهوبين بقطاع تعليم المحافظة ومقره مدرسة الزهور للتعليم الأساسى.

بحضور الدكتور القذافي خلف عبد الوهاب رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة والوفد المرافق بقيادة محمد حسن السباعي رئيس قسم بالإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة بالوزارة، ومنى أبو الحسن عضو بالإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة بالوزارة، ولفيف من قيادات التعليم بالمحافظة.

يأتى ذلك بالتعاون مع إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بمديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد، وتحت رعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد.

وأعربت الدكتورة هالة عن إعجابها بالمركز وتجهيزاته بجميع الأدوات والأثاث اللازم لتبني واحتضان الطلاب الموهوبين وتنمية وصقل مهاراتهم وتشجيعهم على الابتكار من خلال المختصين وذوي الخبرات من مسئولى الموهوبين.

وأوضح الدكتور جمال حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن المركز من شأنه توفير بيئة مناسبة لتنمية قدرات الطلاب وصقل مواهبهم من خلال الإعداد الجيد والتجهيز المتميز بأحدث التقنيات.

وأشار إلى أنه سيتم تنظيم ورش عمل لجميع الطلبة والطالبات الموهوبين بجميع المجالات من خلال مجموعة متميزة من المختصين وذوي الخبرات للعمل على تنمية المواهب الطلابية، وتم تجهيز المركز بالأجهزة والأثاث اللازم وكذا السبورة الذكية وكل ما يلزم لأبنائنا الطلاب الموهوبين لصقل مواهبهم وتنميتها.

وشهد الحضور معرض يحتوى على أعمال فنية متميزة للطلاب الموهوبين من جميع المراحل التعليمية بالإدارات التعليمية المختلفة والتى لاقت استحسان الحضور لما تحمله من الإبداع والإبتكار وكذا عدد من الفقرات الفنية قدمها عدد من الطلاب الموهوبين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل