المحتوى الرئيسى

الأرصاد : طقس غدا مائل للحرارة وهذه مناطق سقوط الأمطار

10/21 14:12

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس غدا الخميس مائل للحرارة على القاهرة والرياح معتدلة وطقس مائل للحرارة على الوجه البحرى وتكون حركة الرياح معتدلة.

كما يتوقع خبراء الأرصاد أن يكون للطقس مائل للحرارة على شمال الصعيد والرياح معتدلة أما حالة الطقس تكون حارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط غربا.

ويسود ليلا طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الغربية و شمال الصعيد، لطيفا على السواحل الشرقية معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

كما تزداد فرص سقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى مساء وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من البحيرة ( كفر الشيخ - المنوفية - الغربية ) وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من دمياط ومدن القناة، وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية على بعض المناطق من السلوم ومطروح وسيوة والإسكندرية وبلطيم ودمياط مع وجود نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق تكون مصاحبة للسحب الرعدية.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن ذلك يرجع لتأثر البلاد بامتداد منخفض السودان على سطح الأرض الذي يتزامن مع وجود منخفض جوى فى طبقات الجو العليا.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل