المحتوى الرئيسى

خاص FilFan - رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة غياب نجلاء فتحي عن عزاء والدها | خبر

10/21 12:29

نفت الفنانة رانيا محمود ياسين ما تداولته بعض المواقع منذ ساعات حول سبب منع الفنانة شهيرة الفنانة نجلاء فتحي من حضور عزاء الراحل محمود ياسين في اتصال هاتفي خوفا عليها بسبب ما تعانيه من نقص المناعة وأنها أكثر عرضه للإصابة بكورونا.

وقالت رانيا محمود ياسين لموقع "في الفن" إنها لا تعلم شيئا عن هذه المكالمة ولا تعلم مصدر تلك الشائعات مطالبة الجميع باحترام حالة الحزن التي تعانيها أسرة الراحل نافية منع والدتها لنجلاء فتحي من حضور العزاء وأنها ليست في حالة نفسية أو عصبية لتستمع إلى تلك الترهات.

أما عن الفيديو الذي تداوله الكثيرين على أنه عتاب من رانيا إلى ابنة رجاء الجداوي في عزاء والدها بسبب ما نشرته عن والدها وإصابته بالزهايمر وهو الأمر الذي نفته أسرة ياسين مرارا وتكرارا قالت رانيا إن هذا الأمر غير صحيح وأنها كانت حزينة لما تعرضت له أميرة مختار من شتائم من قبل متابعيها.

وأقيم عزاء الفنان محمود ياسين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور وتقديم المواساة لأسرة الراحل.

ولد محمود فؤاد محمود ياسين في مدينة بورسعيد عام 1941 وأحب المسرح منذ سن مبكرة وشارك في فرقة (نادي المسرح) في بورسعيد وكان حلمه أن يقف في يوم ما على خشبة المسرح القومي، إلى أن انتقل إلى القاهرة والتحق بكلية الحقوق بجامعة القاهرة.

الفنان محمود ياسين قامة فنية وإنسانية عظيمة، أثرى الفن العربي بأكثر من 250 عملا من أروع وأرقى الأعمال الرومانسية والدينية والتاريخية والوطنية الباقية في وجدان وذاكرة المصريين.

صاحب مشوار طويل وتاريخ كبير في السينما، قدم عددا كبيرا من الأدوار التي تعد علامة من علامات السينما المصرية، منها: "نحن لا نزرع الشوك"، مع شادية، و"الخيط الرفيع" مع فاتن حمامة، و"أنف وثلاث عيون" مع ماجدة، و"قاع المدينة" مع نادية لطفي، و"مولد يا دنيا" مع المطربة عفاف راضي، و"اذكريني" مع نجلاء فتحي، و"الباطنية" مع نادية الجندي، و"الجلسة سرية" مع يسرا، و"الحرافيش" مع صفية العمري.

بالصور - النجوم في حفل زفاف ابنة سليمان عيد

"انفضحنا!"... نادية العراقية تدافع عن العراقيات بعد فيديو الأم والطفلين

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل