المحتوى الرئيسى

الإبراشي ينتقد الراقصة لورديانة: التفاهة تتصدر.. كل إنجازها في الحياة إنها رقصت! | خبر

10/21 13:22

انتقد الإعلامي وائل الإبراشي الاهتمام المبالغ فيه بالراقصة البرازيلية لورديانة خلال الأيام الماضية، عقب تداول فيديو ترقص خلاله في أحد مراكز التجميل في مصر.

اقرأ أيضا: بالفيديو - أبرز تصريحات أبناء طلعت زكريا مع وائل الإبراشي .. معاناته من جحود الوسط الفني وكيف تأثر من تصريحاته الجريئة؟

أوضح الإبراشي خلال برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن التفاهات أصبحت تتصدر المشهد حاليا، ولم يعد البطل هو من لديه العلم والكفاءة والإنجاز الحقيقي في مجاله، بل أصبح البطل مجرد راقصة كل ما أنجزته في الحياة هي فيديو في أحد مراكز التجميل، قائلا: "تحولت إلى تريند رقم واحد وفي مؤشر البحث جوجل.. تصدرت كل شيء، تخيلوا لما نوصل لكده! هي عملت إيه عشان تستحق ده.. إيه الإنجاز اللي عملته؟.. في الحقيقة كل إنجازها في الحياة إنها عمل رقصة تداولها الناس.. بس دا كل إنجازها".

تابع: "في حد تاني عايش طول الحياة في أبحاث واكتشافات علمية وغيره.. أتحداك إنه يبقا تريند أو يتصدر جوجل أو يحظى باهتمام حد.. دي التفاهات والانحدار والتدني اللي حاصل.. تخيل كل ما قدمته رقصة تخليها أهم شخصية الناس بتبحث عنها وتتصدر المشهد!! ده يؤكد إنه ليس كل ما يلمع ذهبا أو إن حد يتصدر التريند أو الأضواء فا ده يعني إن هو القيمة".

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الأيام الماضية فيديو لراقصة داخل أحد مراكز التجميل، خلال رقصها على أنغام مهرجان "إخواتي"، وحظي الفيديو بملايين المشاهدات، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

خاص FilFan - رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة غياب نجلاء فتحي عن عزاء والدها

"انفضحنا!"... نادية العراقية تدافع عن العراقيات بعد فيديو الأم والطفلين

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل