المحتوى الرئيسى

نقيب قراء القرآن يستنكر السخرية من الإذاعة.. ويؤكد: شاب غير مدرك لأهميتها - اليوم السابع

10/21 12:23

استنكر الشيخ محمد حشاد، القائم بأعمال نقيب قراء القرآن الكريم وشيخ عموم المقارئ المصرية، الإساءة والسخرية من إذاعة القرآن الكريم والمذيعين بها، مؤكدا عراقة الإذاعة المصرية خاصة إذاعة القرآن الكريم.

وأضاف حشاد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشاب الذى سخر من إذاعة القرآن الكريم غير مدرك لما يقول ويجهل قيمة وأهمية إذاعة القرآن الكريم، التى لا ينكر أحد جهودها فى خدمة القرآن الكريم وما تقدمه من برامج منوعة تثرى الثقافة الدينية من فقه وتجويد وغيرها.

ولفت الشيخ محمد حشاد، القائم بأعمال نقيب قراء القرآن الكريم وشيخ عموم المقارئ المصرية إلى أن قراء القرآن الكريم الشباب يسعون ويبذلون قصارى جهدهم للإنضمام لإذاعة القرآن الكريم لما لها من عراقة تضيف لهم ولسمعتهم وتزيدهم شهرة، وهو ما يؤكد أهمية إذاعة القرآن الكريم فى مصر والعالم العربي والإسلامى.

وكانت دار الإفتاء المصرية، علقت على فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم، قائلة إن إذاعة القرآن الكريم تصدح بتلاوات قراءات القرآن الكريم المتواترة بصوت كبار القراء في العالم العربي والإسلامي فتزكي الأنفس وترتقي بالأرواح، ولم تقتصر رسالتها على نشر تلاوة القرآن الكريم، بل بثت كذلك وبشكل متواصل برامجَ التفسير والفقه والفتاوى والأخلاق وكل ما يهم المسلم في دينه وسلوكه وأخلاقه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل