المحتوى الرئيسى

الطائرات الخاصة تمنح رونالدو التفوق على ميسي

10/21 09:25

تفوق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي على ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني في سباق صاحب أغلى طائرة خاصة بين لاعبي كرة القدم حول العالم.

رونالدو يتنافس مع ميسي منذ منتصف العقد الأول من الألفية الثالثة على لقب الأفضل في العالم، إذ توج بها رونالدو 5 مرات بفارق مرة خلف ميسي.

الإثنان يتنافسان في العديد من المحافل الكروية المتعلقة بجوائز الهداف في بطولات الأندية الأوروبية، وتحديداً دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لمنافستهما 9 سنوات في الليجا، حينما كان رونالدو لاعباً لريال مدريد في الفترة من 2009 إلى 2018.

في تقرير لها، أوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن رونالدو يمتلك أغلى طائرة خاصة في العالم من طراز "Gulfstream G650" وتبلغ قيمتها 28 مليون جنيه إسترليني، وبحسب الصحيفة، يعد رونالدو أكثر اللاعبين سفراً وتنقلا بطائرته الخاصة.

طائرة رونالدو الخاصة

الطائرة بإمكانها نقل 18 شخصا في وقت واحد، وطائرته هي الأسرع بين الطائرات التي يمتلكها لاعبي الكرة حيث، بإمكانها السير بسرعة 610 ميل في الساعة، وحمل 2950 كيلوجرام بفضل محركها القوي.

من جانبه، يمتلك ليونيل ميسي طائرة من طراز "Embraer Legacy 650"والتي تبلغ قيمتها 25 مليون جنيه إسترليني.

ويمكن لطائرة ميسي أن تطير بسرعة 528 ميل في الساعة،وتنقل على متنها 14 شخصاً في الرحلة الواحدة، وحمل 1134 كيلوجرامات.

طائرة ميسي الخاصة

في المركز الثالث، يأتي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي بطائرة من طراز "Cessna Citation Longitude" بقيمة 21 مليون جنيه إسترليني.

ورغم أنها أرخص من طائرة ميسي، إلا أنها تسير بسرعة 548 ميل في الساعة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل