المحتوى الرئيسى

صفقات الأهلي المصري.. موسيماني يمنح 5 معارين قبلة الحياة

10/21 08:41

لا يزال ملف الصفقات في صفوف الأهلي المصري هو الشغل الشاغل لمجلس إدارة النادي الأحمر، في ظل الاستعداد للموسم الجديد المُقرر أن ينطلق نهاية الشهر المقبل.

ومن بين الملفات التي يدرسها مجلس إدارة الأهلي في الوقت الحالي بخصوص هذا الجانب، ملف اللاعبين المعارين إلى الأندية الأخرى خلال الفترة الحالية.

ويمتلك الأهلي عددا كبيرا من اللاعبين المعارين إلى صفوف الأندية الأخرى، رغم التخلص من الظهير الأيسر حسين السيد ببيعه لطلائع الجيش، والمهاجم المغربي وليد أزارو ببيعه للاتفاق السعودي.

وعلمت "العين الرياضية" أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، يدرس الملف بشكل جيد، واقترب من الاستقرار على 5 أسماء للعودة إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ناصر ماهر، صانع ألعاب الأهلي المعار لسموحة، بات قريبا من العودة للفريق، في ظل إعجاب موسيماني بمستويات اللاعب، ورغبته في تدعيم مركز صانع الألعاب خلال الفترة المقبلة.

وكان المدير الفني الجنوب أفريقي حرص على متابعة اللاعب في الفترة الماضية وأشاد بقدراته، وطالب بعودته في الموسم المقبل لحاجة الفريق لخدماته.

محمد إبراهيم، صانع ألعاب مصر المقاصة، كان قريبا من الانتقال إلى "المارد الأحمر"، قبل أن تتوقف الصفقة في اللحظات الأخيرة، ليكون ناصر ماهر الأقرب للعودة.

محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي المعار لسموحة أيضا، ضمن اللاعبين الذين سيعودون للفريق في الموسم المقبل، في ظل المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق السكندري.

ويحتاج الأهلي لخدمات اللاعب في الموسم المقبل في ظل النقص العددي في خط الدفاع، لا سيما في ظل الإصابات المتكررة لكل من سعد سمير ورامي ربيعة، بالإضافة إلى محمود متولي.

محمد عبدالمنعم

واتفق موسيماني مع لجنة التخطيط بالنادي الأحمر على عودة المدافع الصاعد في الفترة المقبلة، في ظل قناعته بقدراته.

من ناحية أخرى، استقر موسيماني على عودة محمد شريف، جناح الفريق المعار لنادي إنبي، في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز.

ويجيد اللاعب الشاب اللعب في مركزي الجناح والمهاجم الصريح، ويعد ثاني هدافي الدوري الموسم الحالي برصيد 14 هدفا خلف عبدالله السعيد نجم بيراميدز.

محمد شريف

واتفق المدير الفني للأهلي مع لجنة التخطيط على عودة محمد شريف، بالرغم من محاولات النادي البترولي لتمديد استعارته لموسم جديد خلال الفترة المقبلة.

كما اتفق موسيماني مع لجنة التخطيط بالأهلي على عودة عمار حمدي، صانع ألعاب الفريق الصاعد في الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لطلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي.

وقدم حمدي مستويات جيدة مع الفريق العسكري، كما تألق مع المنتخب الأولمبي، ليستقر مسؤولو "القلعة الحمراء" على عودة اللاعب للأهلي في الموسم الجديد.

عمار حمدي

وكان مسؤولو الطلائع قد أعلنوا من قبل عن رغبتهم في الحصول على خدمات اللاعب لموسم جديد على سبيل الإعارة بعد تألقه مع الفريق العسكري في الموسم الحالي، وهو ما تتجه إدارة النادي الأحمر إلى رفضه.

أكرم توفيق، لاعب الوسط المدافع المعار من الأهلي لفريق الجونة، بات قريبا هو الآخر من العودة للفريق الأحمر في الموسم المقبل.

توفيق قدم مستويات جيدة مع الفريق الساحلي، كما تألق مع المنتخب الأولمبي، ليستقر مسؤولو "القلعة الحمراء" على عودة اللاعب للأهلي في الموسم الجديد.

أكرم توفيق

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل