المحتوى الرئيسى

الأهلي يتخذ عدة قرارات جديدة.. تعرف عليها | الرياضة | جريدة الطريق

10/21 02:00

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مساء الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة؛ وذلك لمناقشة العديد من الملفات المهمة على الصعيدين الإنشائي والرياضي.

واتخذ مجلس إدارة الأهلي عقب الجلسة عددًا من القرارات التي جاءت كالتالي:

- التصديق على محضر جلسة مجلس الإدارة السابق، التي عقدت بتاريخ ١ أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضًا: عاجل | أول رد من مرتضى منصور على قرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

- تكليف طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بالإشراف على إعداد المقترحات وجدول الأعمال والكتيب، الخاصة بالجمعية العمومية العادية، المقرر انعقادها يومي ٢٧ و٢٨ نوفمبر المقبل، والتي قام المجلس باستعراض جدول أعمالها، على أن يتم الإعلان عنها في الصحف الرسمية يوم ٣١ أكتوبر الجاري وفقًا للائحة.

- تشكيل لجنة برئاسة المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، وعضوية المدير التنفيذي، والمستشار الهندسي، للإشراف على إنشاء الجراج الخاص بفرع النادي الأهلي بمدينة نصر، على مساحة ٣٣ ألف متر لخدمة أعضاء النادي الأهلي.

- ترشيح حنان الزيني، مسؤول اللوائح والتراخيص، للحصول على أول دبلومة في المنازعات والعقود والتحكيم الرياضي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالتعاون مع المحكمة الرياضية الدولية.

كما استعرض مجلس إدارة الأهلي في اجتماع الثلاثاء، الملف المقدم من المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي، الذي أكد على الانتهاء من ٨٠% من البنية التحتية لكامل مساحة فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس، والذي يبلغ ٥٠ فدانًا.

كما أوضح أنه من المتوقع الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع والتي تبلغ ٧٠% من الإنشاءات الخاصة بالفرع في شهر يوليو من العام المقبل ٢٠٢١.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل