المحتوى الرئيسى

بيراميدز يكتب التاريخ.. ويضرب موعدا ناريا مع ضحية الزمالك في نهائي الكونفيدرالية

10/21 01:40

نجح فريق بيراميدز في خطف تذكرة الوصول إلى نهائي الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، وفى مشاركته الأفريقية الأولى.

حيث حقق فريق بيراميدز الفوز مساء الثلاثاء على حساب فريق حوريه كوناكرى الغينى بهدفين للا شئ في نصف نهائي البطولة.

وجاء هدفي المباراة في الشوط الثاني بواسطة اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 74 وبعدها بدقيق عزز النجم عبد الله السعيد التقدم بهدف ثاني رائع في الدقيقة 75.

وبذلك يلتقي فريق بيراميدز في المباراة النهائية أمام فريق نهضة بركان المغربى يوم الأحد المقبل في المغرب.

وبالتالي تحصل مصر على فرصة المشاركة في نهائى بطولتى أفريقيا للأندية في ظل اقتراب الزمالك والأهلي من نهائي دورى أبطال أفريقيا.

الرجاء

أعلن نادي الزمالك نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها عناصر بعثة الفريق القادمين من المغرب، والتي أجريت لهم في مطار القاهرة، عقب خوض الفريق لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي، وحسم الزمالك الفوز فيها بهدف نظيف مقابل لاشيء.

وكشف الزمالك عن سلبية جميع مسحات البعثة القادمة من المغرب، بشكل كامل، وخلو عناصر الفريق الأبيض من أي إصابات بفيروس كورونا، بما في ذلك المحترف التونسي فرجاني ساسي، والذي كشفت مسحته الأخيرة بالمغرب عن سلبية العينة الخاصة به، كما سيخضع لمسحة جديدة قبل العودة للقاهرة.

وكانت حالة من القلق سادت بين صفوف الفريق بعدما أعلن نادي الرجاء المغربي عن وصول عدد الإصابات بالفريق إلى نحو 8 إصابات من بينهم عدد من اللاعبين الذين شاركوا في المباراة التي جمعت الفريق مع الزمالك، يوم الأحد الماضي.

الرجاء

ومن المقرر أن يستأنف نادي الزمالك تدريباته، استعدادا لخوض مباراة العودة أمام الرجاء البيضاوي على ملعب استاد القاهرة يوم السبت المقبل، من أجل حسم بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية، والذي سيخوضها الأبيض في القاهرة إذا ما كان منافسه هو الأهلي الذي اقترب من الوصول للنهائي، أو المنافس الآخر وهو الوداد المغربي والذي فقد كثيرًا من حظوظه في التأهل بعد الخسارة في الذهاب أمام الأهلي بنتيجة 2-0.

مرتضى منصور

أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالمستوى الكبير الذي قدمه الفريق خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء البيضاوي ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بملعب محمد الخامس بالمغرب، وفاز بها الزمالك بهدف نظيف.

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه، أن الزمالك يستحق الحصول على لقب جديد، بعد التفوق الكبير الذي حققه الفريق خلال الفترة الماضية، بعد الفوز على الأهلي بطل الدوري المصري، في مباراتي السوبر المحلي، ومباراة الدوري بنتيجة 3-1.

وأضاف منصور، أن الزمالك أيضا تمكن من الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، وكذلك التفوق في مباراتي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبالتالي تفوق الفريق على بطل الدوري التونسي، والذي حقق الترجي لقبه فيما بعد.

وأشار منصور، إلى أن الزمالك أصبح يستحق لقب ” سوبر السوبر ” بعد الفوز على الرجاء البيضاوي في موقعة ملعب محمد الخامس، وبالتالي فاز الفريق أيضا على حامل لقب الدوري المغربي، والذي حسمه الرجاء مؤخرًا.

يذكر أن الزمالك ينتظر خوض مباراة الإياب أمام الرجاء المغربي في استاد القاهرة، من أجل حسم خوض المباراة النهائية والمقرر أن تقام على استاد القاهرة، في السادس من نوفمبر المقبل.

كما يسعى الزمالك لحسم موقعه في المركز الثاني بهذا الموسم من الدوري المصري، حين يلتقى الإسماعيلي في الجولة الختامية بدوري هذا الموسم، في نهاية شهر أكتوبر الجاري، كما ينافس النادي الأبيض على لقب كأس مصر في الموسم الحالي.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل