المحتوى الرئيسى

بعد إطعامهم لسنوات.. "كلاب" تحتضن جثة رجل مشرد وترفض اقتراب أحد منه

10/20 19:25

كلاب ترفض ترك رجل مشرد

لم يكن بالطبع يتوقع هذا الرجل "المشرد" الذي توفى خلال الساعات الماضية أن تتجمع حوله الكلاب الضالة بعد رحيله، وترفض تركه وتحزن على فراقه وفاءً له على رعايتها لسنوات، وهو الذي كان يطعمهم منذ قليل.

لم يكن أحد سيلاحظ أن "إسماعيل" قد توفى لولا تجمع الكلاب حوله محتضنينه وفاءً له وحزنا عليه في الوداع الأخير.   

الواقعة التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، أظهرت صورة لرجل متوفي في وسط الشارع تحيط به الكلاب حزناً علي وفاته، وأثار تداول الصورة حالة من الحزن والتأكيد علي أن الكلاب لها وفاء كبير للإنسان علي عكس ما يقوم به الناس مع بعضهم البعض .

لاقت الصورة رواجاً كبيراً بين المواطنين في مصر معبرين عن حزنهم لوفاة الرجل والتفاف الكلاب حوله، متسائلين عن السبب الذي يجعل الكلاب تحزن بهذا الشكل لفراق الرجل والتي بدا علي ملامحها الحزن وكأنها تصرخ علي فراق الرجل .

وبالبحث عن الواقعة تبين انها حدثت في اليمن خلال الساعات الماضية، وأثار نشرها أيضا حالة من الجدل علي مواقع التواصل الإجتماعي، اللذين أبدوا دهشتهم من الواقعة وكم الوفاء الذي وجده الرجل من تلك الكلاب الضالة .

وأكدت صحفية عدن اليوم اليمنية، أن "كلاب ضالة أحاطت برجل يمني مشرد قضى سنوات من حياته في رعاية الكلاب الضالة عند موته، ورفضت السماح لأحد الاقتراب من جثته".

وأوضحت الصحيفة أن المتوفي مواطن يدعي إسماعيل محمد هادي وسط محافظة آب وفوجئ المواطنون أن الكلاب التي رباها لسنوات تحيط به، وتلتصق به في حالة حزن واضحة، لافتة إلى أن إسماعيل كان حريصاً على إطعام الكلاب يومياً في سوق الدليل بمحافظة آب حيث ينام هناك في الشارع، وتظهر الصورة حجم الوفاء التي تظهره الكلاب للإنسان .

فيما أكد موقع المشهد الخليجي، نقلاً عن مصدر محلي، أن هادي توفي أمس الإثنين، ولم يتم الإنتباه لوفاته إلا بعد وقت طويل بواسطة الكلاب التي أطعمها، مشيرة إلي أن الكلاب ظلت تحوم حول المواطن وترفض مغادرة المكان حتي تجمع الناس وعرفوا بوفاته وتم نقله إلي ثلاجة أحد المستشفيات تمهيدا لدفنه .

انفجرت قنبلة ضخمة، تعود إلى الحرب العالمية الثانية، بعد اكتشافها في إحدى القنوات المائية في بولندا.

وتعد طبقة "Ceramic Shield"، بحسب "العربية. نت" هي الخيار المكافئ لطبقة الحماية من زجاج التي قدمتها سامسونج في هاتف (Galaxy Note 20 Ultra)، وقد طورتها آبل. 

النادي الأهلي ونادي البنك الأهلي.. ناديان يحملان نفس الاسم في الدوري المصري الممتاز في مصادفة وسابقة هي الأولى من نوعها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل