المحتوى الرئيسى

كيفية تقديم تظلمات التموين على بوابة مصر الرقمية

10/20 18:13

يرغب كثير من المواطنين في معرفة كيفية تقديم تظلمات التموين من خلال بوابة مصر الرقمية، بالبحث عبر المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا يعرف العديد من المتظلمين طريقة التقديم عبر البوابة الإلكترونية لتوصيل شكواهم حتى يتم الاستجابة عليها سريعا من قبل وزارة التموين.

بوابة مصر الرقمية تسهل على المواطنين التظلمات

وتسهيلا على المواطنين وكذلك منعا للتكدس والازدحام وخاصة في ظل ما تشهده البلاد من وباء كورونا المستجد الذي اجتاح العالم، وأودى بحياة الآف، تقدم بوابة مصر الرقمية أكثر من 70 خدمة إلكترونية، منها التموين، حيث يمكن للمواطنين الحصول على العديد من الخدمات التابعة لوزارة التموين إلكترونيا مثل: تظلمات التموين إصدار بطاقة تموين جديدة، واستخراج بدل فاقد  بدل تالف، ثم يمكن للمواطن تفعيل بطاقة التموين، و فصل اجتماعي أو ضم أفراد الأسرة، أو النقل من محافظة إلى محافظة أخرى.

كيفية تقديم تظلمات التموين من خلال بوابة مصر الرقمية

يمكن للمواطن الدخول إلى بوابة مصر الرقمية عبر الرابط الآتي لتقديم تظلمات التموينtamwin.com.eg.

- كتابة البيانات الخاصة بالبطاقة مثل الأسم والرقم القومي ورقم البطاقة التموينية، ثم يظهر أمام المتظلم خانة تقديم طلب التظلم وبجوارها التعديل أو التحديث.

- ويقوم المواطن بملء البيانات المطلوبة منه في طلب التظلم، وبعد كتابة التظلم يقوم بتحميل مستندات منها: طلب التظلم، وصورة من البطاقة التموينية، وصورة من الرقم القومي شرط أن تكون سارية، ثم صورة الرقم السري الخاص به، إضافة إلى شهادة الميلاد الخاصة بصاحب البطاقة، وإيصال كهرباء حديث باسم المتظلم.

تنظمه وزارة التموين.. معرض «أهلا مدارس» لتوفير مستلزمات الدراسة بأقل الأسعار

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل