المحتوى الرئيسى

الضرائب المصرية تقر خدمات جديدة لأعضاء اتحاد الصناعات المصرية

10/20 16:16

القاهرة - مباشر: قال محمد البهي رئيس لجنة الضرائب باتحاد الصناعات المصرية، إن الاتحاد يوفر خدمة جديدة لأعضائه من الغرف الصناعية، من خلال تقديم لجنة الضرائب بالاتحاد كافة النماذج والإقرارات الخاصة بالضريبة العقارية (صناعي - سكني – تجاري)، واتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لتلقي الإقرارات الضريبية للعقارات المبنية.

وأوضح محمد البهي، أنه بالتعاون مع مصلحة الضرائب العقارية، تم تخصيص يومين أسبوعياً يتواجد خلالهما مـختصون مـن المصلحة في مكتب الإرشاد الضريبي بالاتحاد لمعاونة أعضاء الاتحاد في استيفاء الإقرارات الضريبية بجميع أنواعها، وتلقي إقرارات الضريبة على العقارات المبنية بكافة محافظات الجمهورية.

وقال إن ذلك من شأنه التيسير على الأعضاء بشكل كبير في الحصول على هذه الخدمة في مكان واحد لجميع أنواع العقارات الخاصة بهم، ما يوفر لهم الوقت وكذلك يوافيهم بالمعلومات الدقيقة والردود الوافية لكافة استفساراتهم ومتطلباتهم.

يذكر أن لجنة الضرائب والجمارك تقوم حالياً بالإعداد لإقامة سلسلة من الندوات التعريفية وورش العمل لشرح ومناقشة عدد من الموضوعات الحيوية مثل منظومة الفاتورة الإلكترونية، وقانون التجاوز عن غرامات التأخير، والإقرارات الضريبية الإلكترونية والتي ستصبح إلزامية هذا العام على كافة أنواع الشركات وغيرها.

أرباح فيصل الإسلامي تتراجع 36% خلال 9 أشهر

الصحة الروسية: نطور دواءً يوقف تكاثر فيروس كورونا

هل الوقت الحالي مناسب لشراء الذهب في مصر؟.. خبراء يجيبون

ياسمين خميس رئيساً لمجلس إدارة النساجون الشرقيون

هذا الخبر خاص بخدمة الاخبار المدفوعة من مباشر،

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل