المحتوى الرئيسى

حسام غالي يوجه إنذار شديد اللهجة للقطبين قبل إياب نصف نهائي دوري الأبطال

10/20 12:57

كشف حسام غالي، قائد الأهلي السابق، ومدير الكرة بنادي الجونة، عن رأيه في تفوق قطبي الكرة المصرية على الوداد والرجاء المغربيان في دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الوداد بهدفين دون رد في ذهاب نصف النهائي، بينما حقق الزمالك انتصارًا غاليًا بهدف دون رد لحساب نفس الدور.

حسام-غالي-الأهلي

وقال غالي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “في الحقيقة لم أكن أتوقع هذه النتائج الرائعة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة المصرية بسبب توقف كورونا وضغط المباريات في بطولة الدوري”.

وأضاف: “ما حققه الأهلي والزمالك نتائج إيجابية للغاية لكن المهمة لم تنته بعد حتى الآن”.

وأكمل: “كلال الفريقين رفعا رأس الكرة المصرية لكن كرة القدم ليس لها كبير ولا بد من التحضير جيدًا لمباراة العودة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أتمنى أن يحافظ كل منهما على التأهل من أجل مشاهدة نهائي مصري خالص لأول مرة”.

فجر الإعلامي سيف زاهر في برنامجه التلفيزوني مفاجأة من العيار الثقيل بشأن كواليس انتخابات القلعة الحمراء المقبلة.

وكشف سيف زاهر عن نية حسام غالي نجم الأهلي السابق لخوض انتخابات القلعة الحمراء المقبلة ، وكان قد غالي منصب مدير الكرة بنادي الجونة، عقب اعتزاله لعب كرة القدم مع الأهلي.

وقال سيف زاهر، خلال تواجده في برنامجه “ملعب أون تايم” المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “على مسؤوليتي حسام غالي سيخوض انتخابات النادي الأهلي القادمة على كرسي عضو مجلس الإدارة”.

من جانبه كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن كهربا قريب من المشاركة في تدريبات الفريق، إذ يسير برنامج تأهيل اللاعب على أكمل وجه، واقترب الإعلان عن جاهزيته للتواجد في الحسابات الفنية، لمباراة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي إفريقيا.

وقال عبدالحفيظ خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أن اللاعب يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به، وبات قريبا للغاية من العودة للتدريبات الجماعية.

وأشار عبدالحفيظ أن قرار مشاركة كهربا من عدمه، في يد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والذي سيحدده بعد تماثل اللاعب للشفاء بشكل كامل، قبل مباراة الوداد يوم الجمعة المقبلة.

يذكر أن الأهلي قد تمكن من تحقيق نتيجة كبيرة بالفوز على الوداد بهدفين نظيفين، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ويسعى لحسم التأهل في مباراة العودة في القاهرة، من أجل مواصلة مشوار الفريق لتحقيق اللقب التاسعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جماهير الكرة المصرية على موعد مع نهائي تاريخي بين الأهلي والزمالك، بعدما أصبح الفريقين على أعتاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أقرب من أي وقت مضى، خاصة مع فوز الأهلي على الوداد البيضاوي بهدفين نظيفين، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، وهو نفس الملعب الذي شهد تفوق الزمالك على الرجاء بهدف مقابل لاشيء.

مباراتي العودة ستقام في استاد القاهرة الدولي، إذ سيلعب الأهلي مع الوداد يوم الجمعة، فيما سيخوض يوم السبت الزمالك مباراته مع الرجاء بنفس الملعب، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في القاهرة إذا ما كانت بين طرفين مصريين، أو بين فريق مغربي وفريق مصري.

بلال

من جانبه صرح الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بأن الاتحاد المصري على استعداد للتقدم بطلب لاتحاد الإفريقي ليكي تشهد المباراة النهائية في حالة تأهل الأهلي والزمالك، حضورًا جماهيريًا، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

وقال سلطان، أن حضور الجماهير لنهائي دوري أبطال أفريقيا، يعد مطلبًا جماهيريًا كما أن كلا الناديين يطلب حضور جماهيريه لتلك المباراة، المقرر إقامتها يوم السادس من نوفمبر المقبل.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يمنع حضور الجماهير في مباريات دوري أبطال أفريقيا، والكونفيدرالية، تنفيذا لبروتوكول التعامل مع انتشار فيروس كورونا المستجد، وسيتطلب حضور الجماهير في نهائي دوري الأبطال موافقة الاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلى الجهات الصحية والأمنية في مصر.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل