المحتوى الرئيسى

الوزراء: مبدأ الإجازة موجود لو تطور الطقس السيئ وأوصت الأرصاد بذلك

10/20 18:00

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن مبدأ منح إجازة لو تطور الطقس السيئ، وأوصت الأرصاد بذلك موجود، مؤكدًا أن الموجة الحالية أقل حدة من الموجتين السابقتين.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم عبر فضائية «DMC»، مساء الثلاثاء، أنه لا يوجد حتى الآن ما يستدعي الإجازة، وخاصة أن الذروة في معظم المحافظات يوم الجمعة.

وأكد عدم الحاجة لأية أيام إضافية للإجازة حتى الآن، قائلًا إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وجه بوجود عربات كافية لشفط المياه، وضمان أن تكون بلاعات تصريف المياه في حالة جيدة ومستعدة للتصريف.

وذكر متحدث مجلس الوزراء، أن المحافظات لديها قدرات كبيرة في التعامل مع هذه الظاهرة، مؤكدًا أن الدولة لا تشعر بأي قلق خلال الأيام المقبلة، على خلفية الطقس السيئ.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، لمتابعة عدد من التقارير الصادرة عن مركز التنبؤات، بوزارة الموارد المائية والرى، والهيئة العامة للأرصاد الجوية، بوزارة الطيران المدنى، حول حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة المقبلة، وذلك بحضور الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى، واللواء هشام طاحون، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وعدد من مسئولى الوزارة والهيئة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل