المحتوى الرئيسى

أحمد يونس يطالب صاحب فيديو إذاعة القرآن بالاعتذار | خبر

10/20 11:15

علّق الإعلامي أحمد يونس على الجدل المثار خلال الساعات الماضية بشأن الفيديو المتداول لشاب يدعى محمد أشرف من أحد عروض الاستاند أب كوميدي، يسخر خلاله من طريقة تحدث المذيعين في إذاعة القرآن الكريم.

اقرأ أيضا: القصة الكاملة لأزمة الاستاند آب محمد أشرف وإذاعة القرآن الكريم... كوميديا انتهت بتهديدات

كتب يونس عبر حسابه على Twitter: "إذاعة القرآن الكريم منبر عظيم تربينا من خلاله على تعاليم الدين الحنيف وسمعنا من خلالها أعذب الأصوات، وندين بالعرفان لكل من عمل بها، ونعلم تمام العلم أنهم أهل الفصاحة والبلاغة.. وعلى من قام بهذا الفعل المخجل الاعتذار لقامات عظيمه ليس مكانهم حفلات الـ standup comedy".

كانت الساعات الماضية قد شهدت تعرض الشاب محمد أشرف لموجة من الهجوم الحاد بعد انتشار مقطع فيديو له يسخر من طريقة حديث مقدمي إذاعة القرآن الكريم.

وتواصل موقع FilFan، مع محمد أشرف للرد على تلك الانتقادات الحادة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية ووصلت إلى حد تلقيه وزوجته تهديدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال: "الناس مفسرة الفيديو بطريقة غريبة وفاكرين اني بهاجم الإسلام مع إن أنا مسلم والفيديو مصورتوش في أوضتي دي كانت حفلة وكان في جمهور قاعد فلو كان في حاجة مسيئة أكيد كان حد هيقوم يزعقلي أو يعبر عن غضبه"، لافتا إلى أنه يقلد مذيع في برنامج ولا يسخر من صحابي أو أي شئ في الدين وأنه ليس غبيا ليقوم بهذه الفعلة. (لمزيد من التصريحات من هنـــــا

الوطنية للإعلام تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم

8 معلومات عن محمد أشرف صاحب فيديو السخرية من إذاعة القران الكريم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل