المحتوى الرئيسى

تفاصيل | الأرصاد تكشف عن مناطق سقوط الأمطار

10/20 04:41

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا تحذيريا عن حالة الطقس المتوقعة بداية من اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر إلى الأحد 25 أكتوبر 2020.

وتشهد البلاد اعتبارا من الثلاثاء 20 أكتوبر وحتى الأحد الموافق 25 أكتوبر حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأكدت الأرصاد الجوية: "الأمطار ستكون متوسطة على السلوم وسيوة ووطروح - الضبعة، وتكون خفيفة على الإسكندرية، والأربعاء 21 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية والسلوم وسيوة ومطروح والضبعة والإسكندرية، ومناطق من الوجه البحري (البحيرة وكفر الشيخ)، وتكون متوسطة على باقي محافظات الدلتا".

وأكدت الأرصاد: "من الخميس 22 أكتوبر إلى الأحد 25 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية: السلوم، وسيوة، ومطروح، والضبعة، والإسكندرية، ورشيد، ودمياط) ومناطق من الوجه البحري (البحيرة، وكفر الشيخ، والدقهلية، والغربية، والمنوفية، والشرقية، ومدن القناة (بورسعيد الاسماعيلية - السويس) والسواحل الشرقية للبلاد وقد تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء تمتد من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد: الفيوم، وبني سويف، والمني".

وتابعت الأرصاد: "يصاحب ذلك انخفاضًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات اعتبارا من يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر على السواحل الشمالية و الوجه البحري وشمال الصعيد".

وأكدت: "القاهرة الكبرى التي تشمل القاهرة، والجيزة، والقليوبية فمن المنتظر أن تشهد الأربعاء 21 أكتوبر أمطار خفيفة إلى متوسطة واعتبارا من الخميس 22 أكتوبر وحتى الأحد 25 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا، يصاحب ذلك إنخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل