المحتوى الرئيسى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/10/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى - اليوم السابع

10/20 02:35

يحتفل مواليد برج الميزان بأعياد ميلادهم منذ 23 من سبتمبر، وستنتهي تلك الاحتفالات في 22 من شهر أكتوبر الجاري، ذلك البرج الهوائي الذي يتصف مواليده بقدرتهم على تكوين صداقات جديدة بسهولة، والإخلاص والود، كما يميزهم أنهم من الشخصيات التي تميل لوزن الأمور جيدًا وبالتالي اعتدالهم في رأيهم، وامتلاكهم لسعة الأفق، وهم يمتلكون ذكاء يساعدهم على ذلك بسهولة شديدة، ويكرهون النظام، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الثلاثاء 20/10/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحب قريب منك

يبدأ مواليد برج العذراء في الاحتفال بأعياد ميلادهم من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر، وأصحاب هذا البرج يحبون كل شىء منظم ودقيق، فهم دائما ما يبحثون عن الكمال ولا يقبلون بالأخطاء، ويحبون دائما الأماكن نظيفة ومرتبة، ومن مشاهيره الفنان باسل الخياط.

ويقدم اليوم السابع لمتابعى الأبراج الفلكية و مواليد برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحى:

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

إنه يوم جيد لبدء أى مشروع، سيثبت المرؤوسون أنهم مفيدون، وستلعب دور قائد الفريق بشكل جيد.

برج العذراء على الصعيد العاطفى:

قد يكون الحب بالقرب منك لكنك غير قادر على التقاط المشاعر، ركز اليوم على الطريقة التي يتحدث بها الأشخاص القريبون منك ويتصرفون معك، لأن شخص ما بالقرب منك يتوق لاهتمامك.

برج العذراء على الصعيد الصحى:

توجد أمراض طفيفة في الجو قد تؤثر على صحتك بشكل بسيط، على الرغم من ذلك لن يكون هناك انتكاسة كبيرة بالنسبة لك. فقط أنت عرضة للعطس ونزلات البرد والسعال.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

مزاجك مرح ودرامي في نفس الوقت اليوم وستنجذب إلى كل الأشياء الجميلة، قد يؤدي هذا إلى بعض النفقات غير المخطط لها وغير الضرورية، وسيكون لكل مساعيك اليوم لمسة جمالية.

حظك اليوم الثلاثاء 20/10/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر بهدوء

إذا كنت من مواليد برج القوس، يقدم لك اليوم السابع فى السطور التالية توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. يولد أصحاب برج القوس فى الفترة ما بين 23 نوفمبر وحتى 22 ديسمبر، ويتميزون بالذكاء والاعتماد على النفس، والقوة، ومن مشاهيره الفنانة ماجدة الرومى.

ماجدة الرومى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تصاب بخيبة أمل لأن جهودك ذهبت سدى وتحتاج إلى إعادة العمل، ربما لم تنجح المدخلات التي قدمتها في حل المشكلات الملحة ولكنها أعطتك نظرة أفضل على التفاصيل الأكثر تعقيدًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

وقد تصادف شخصًا متحمسًا وعاطفيًا مثلك، يجب ألا تتوافق مع هذا الشخص، سوف تجلب فقط خيبة الأمل، لأن الأقطاب المتشابهة تتنافر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يبدو أنك نشيط بشدة، كل هذا هو نتاج التمارين الجيدة والنظام الغذائي المتوازن ، والذي كنت تحافظ عليه لفترة طويلة من الزمن. استمر في فعل ذلك، وإذا أمكن ، اذهب لإجراء فحص روتيني أيضًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

التأمل الذاتي هو المفتاح اليوم، قد تشعر باضطراب لا يمكنك التعبير عنه أو بالاستياء، على الرغم من أن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لك، الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذا الشعور بالقلق هي الخوض في عملية تفكير هادئة.

حظك اليوم الثلاثاء 20/10/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم رائع مع الحبيب

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الجيدة، منها الخيال الواسع والتعاطف مع الغير وقوة الإرادة، وهو من الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.

الأميرة ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تعيش قصة حب في مكان العمل، فكن حذرًا للغاية، لأنه قد يؤدي تكليفك بعمل سرى إلى خلاف بينك وبين شريك حياتك، اجعله يفهم أسباب السرية وسيدعمك، وسوف تزدهر الموارد المالية وستظل متوازنة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

سيكون يومًا رائعًا لك مع الحبيب اليوم، قد تحصل على فرصة للتعبير عن مشاعرك، لكن احذر من التحدث بأي شيء سوف تندم عليه لاحقًا، اجعل حديثك موجزًا ​​ودقيقًا، وستحصل على العديد من الفرص لمخاطبة شريك حياتك علانية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

ستستمتع بأفضل صحة ويوم خالٍ تمامًا من الإجهاد اليوم، استغل هذا الوقت لتنغمس في بعض الأنشطة الجسدية التي تستمتع بها، اذهب لمباراة كرة أو قم بممارسة الرياضة في الصالة الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

من المحتمل أن تعاني من تقلبات الحالة المزاجية اليوم، وحتى أنك لن تكون قادرًا على تفسير سبب شعورك بالانزعاج الشديد وكيفية تغيير الموقف، سلوكك الخاطئ واستجابتك ستجعل الآخرين في حيرة من أمرهم.

حظك اليوم الثلاثاء 20/10/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عقلك يعمل بنشاط

برج العقرب هو البرج الثامن من الأبراج الاثنى عشر، ويولد أصحابه فى الفترة من 23 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر، ومن أهم مميزاته العقلانية والشجاعة، كما انه صديق وفى لغيره، ومن مشاهير برج العقرب جوليا روبرتس.

جوليا روبرتس

وفى السطور التالية يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى:

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

اليوم مناسب بشكل خاص للمهندسين والعاملين في تطوير البرمجيات، قد تُعرض عليك أيضًا فرصة تبديل الوظائف أو الاستمرار في نفس الشركة ولكن في منطقة أو دولة مختلفة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

سوف تفاجئ شريك حياتك بهدية رومانسية باهظة وستكافأ عليها، تشعر اليوم بالسخاء الشديد، سواء في النفقات أو في فعل الحب، سوف تستحضر طبيعة العطاء لديك استجابة عاطفية من شريك حياتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

المشاكل الصحية البسيطة والمستمرة ستخلق الكثير من التوتر على مدار اليوم، يمكنك اللجوء إلى العلاجات البديلة وإذا التزمت بها بانتظام ستحصل على نتائج جيدة، تأكد من تجنب الأطعمة السريعة اليوم لأنها ستضيف فقط إلى التوتر المرتبط بصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

أنت في حالة جيدة ومليء بالإلهام، عقلك يعمل بنشاط ويحفزك على ابتكار أفكار واستراتيجيات جديدة باستمرار، لذلك يمكن أن يكون هذا اليوم مثمرًا للغاية بالنسبة لك.

حظك اليوم الثلاثاء 20/10/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مليء بالطاقة الإيجابية

مولود برج الحوت يتميز بخياله الواسع، فهو حساس، ولا يعرف معنى للأنانية، ولا تهمه الماديات، كما أنه صاحب حدس وبديهة ويتعاطف مع الآخرين ومثالي، فضلًا عن كونه كتوم للأسرار وغامض، ومن مشاهير برج الحوت النجم محمود الجندى، وإذا كنت من مواليد برج الحوت، تعرف على  توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

سوف يمر اليوم بسلاسة خاصة في مكان العمل، من الأفضل أن تكتمل اليوم أي مشاريع صعبة كنت تؤجلها لبعض الوقت الآن، ومن المحتمل أن تنجز أكثر مما توقعت، ومليء بالطاقة الإيجابية ومن المحتمل أن يؤثر هذا على كل من حولك بطريقة إيجابية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

إذا كنت تحب شخصا ما، فهذا ليس اليوم المناسب على الإطلاق للاعتراف بمشاعرك، قد يساء فهمك، فانتظر حتى يريدك الشخص الآخر أن تتحدث واعلم أن ثمرة الصبر دائمًا تكون جيدة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

هناك احتمال كبير بأنك ستواجه ضغوطا كبيرة مرتبطة بالعمل اليوم، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى بعض المشكلات الصحية مثل الصداع النصفي أو ارتفاع ضغط الدم، من الأفضل أن تبدأ اليوم بجولة من التمارين أو اليوجا أو التأمل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

هناك الكثير من العمل اليوم، قد تكون مشغولا اليوم وفي عجلة من أمرك، وكن مهذبا ومتواضعا، واعلم أن هناك فرص جديدة قاب قوسين أو أدنى، وسوف ينجذب أصحابها إليك من خلال أفعالك الإيجابية.

حظك اليوم الثلاثاء 20/10/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اكسر الروتين

يتميز مولود برج الثور بشخصيته القوية وصبره الطويل، وأنه نادرًا ما يصاب بالإحباط أو اليأس، كما أنه يسير بخطوات ثابتة لتحقيق أهدافه بشكل ناجح، ومن مشاهير برج الثور جورج كلوني، وإذا كنت من مواليد برج الثور، تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

اليوم هو يوم محظوظ بالنسبة لك قد تكون في القمة في أي اجتماع أو مفاوضات، سوف تنجح في حل أي موقف بشكل غير مباشر بسهولة كبيرة، وسيكون موضع تقدير جهودك فقد تحصل على صفقة جيدة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

اليوم لا تدع الحب الذى تشعر به تجاه الشريك يتحول إلى حقد بسبب المشاكل بينكما، كما لا تفرض على الشريك رأيًا ولا تجرح كبريائه، ربما يمر بيوم عصيب بسبب إحدى المشاكل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تتعرص لموقف محرج اليوم، حيث قد يرتفع ضغطك عندما لا تتوقع حدوث ذلك على الإطلاق، فلا تضغط على عقلك بسبب رد فعلك هذا، فالأخطاء تحدث وأنت لست الوحيد الذي يرتكبها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

اخبر نفسك ألا تخاف من المشكلات المحيطة بك، وتجنب المشاكل فهناك عوامل مختلفة يتحمل الآخرون مسؤوليتها وليس أنت، واعلم أن كل هذه الأمور تافهة وسيتم حلها في أسرع وقت. 

حظك اليوم الثلاثاء 20/10/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتبه من العدوى

يعد مواليد برج الجوزاء من الأبراج التى تتميز بسرعة تفكيرها، وبتأثيرها على من حولها، كما أنها من الشخصيات المسؤولة، والمفكرة، والذكية، ولا تتعمق كثيراً في التفاصيل، بالإضافة إلى اجتهادها بالدراسة والعمل، وعدم تسرعها في اتخاذ أي موقف فى حياتها العملية، ومن مشاهير هذا البرج النجم اللبنانى، راغب علامة، وإذا كنت من مواليد برج الجوزاء، تعرف على توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

سوف تقوم بعمل جيد يعوده نفعه عليك في المستقبل، حيث يمكن أن تنتقل من أن تكون مضيفا للأحداث القادمة إلى كونك منظمًا لها ، وستجني مبلغًا جيدًا من المال في كلتا الحالتين ولكن بالتأكيد إذا اخترت أن تكون منظمًا ستجني أكثر.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

يعتبر اليوم جيد على الصعيد العاطفي بشكل خاص، فقد كنت تعيق علاقتك من التطور في الأيام القليلة الماضية وتحاول التعامل معها بدرجة من الاعتدال اليوم، امنح حبيبك المشاعر التي يحتاجها وشاهد حبك يزدهر.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

انتبه للمرضى في العمل، وتجنب استخدام الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو غيرها من المعدات التي قد يستخدمونها إذا كنت تستطيع التحكم في انتقال العدوى، ويمكنك بذلك تجنب العدوى بسهولة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

لقد حان الوقت لأخذ استراحة من جدولك المزدحم وإلقاء نظرة هادئة على محيطك وحالتك، لقد أكملت كل ما يمكنك القيام به وحان الوقت للاسترخاء والاستمتاع بثمار تخطيطك وجهودك.

حظك اليوم الثلاثاء 20/10/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اخضع لفحص شامل

يعتبرمولود برج الدلو من الشخصيات التي تمتلك العديد من الصفات الإيجابية، منها أنه شخص سريع البديهة، ويجيد التصرف، ومخلص فى عمله، ومجامل، ويعتنى بأولاده، ويقدس الروابط الأسرية، كما أنه يحب الخير ويحاول أن يشارك فى الأعمال التطوعية، ويقع ترتيبه الحادى عشر بين الأبراج، ويولد أصحاب هذا البرج فى الفترة من 23 يناير وحتى 22 فبراير، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول معرفة ما يمكنك فعله لإخراج أفضل ما لديك، كما سيجعلك ذلك فريدا في تصميماتك ومفاهيمك، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتمويل، ستتأخر مكافآتك، ولا يزال لديك دخل كاف لإنقاذ نفسك من الأزمة المالية المترتبة على ذلك. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

قد تكون حالة اختبار بالنسبة لك للاختيار بين طريقتك وطريقة شريك حياتك في التعامل مع المشاكل، لكن فقط احتفظ بهدوئك ولا تتنازل عن التحدث معه حول أي مشكلة، وحاول أن ترد بالمثل على الحب الذي تلقيته منه. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

يمكنك إجراء فحص شامل لتعرف الأشياء التي تحتاج إلى دمجها في نمط حياتك وعاداتك الغذائية للتمتع صحة أفضل، واذهب للتنزه في الصباح والمساء لاستنشاق بعض الهواء النقي وسيؤدي ذلك إلى تعزيز الدورة الدموية في الجسم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

لقد كنت تتبع جدولا مزدحما للغاية في الأيام القليلة الماضية وقد حان الوقت للتنظيم، سيكون اليوم هادئا نسبيا، لكن يجب أن تأخذ هذا الوقت لترتيب شؤونك وامتلاك بعض مظاهر النظام.

حظك اليوم الثلاثاء 20/10/2020 برج الجدى علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. علاقة عاطفية جديدة  

يعتقد الكثير أن مواليد برج الجدي لديهم الكثير من الغموض وهناك انطباع آخر عنهم وهو الغرور، فهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بكتمان المشاعر وعدم البوح بها للمحيطين بهم، فضلًا عن حب العمل، ومن مشاهير برج الجدى ميشيل اوباما، في إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع توقعات علماء الأبراج لبرج الجدي وحظك اليوم علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لديك العديد من المشاكل في عملك بشكل كبير فحاول أن تتجاوزها خلال الفترة القادمة حتي لا تتزايد أكثر من ذلك، فمن الممكن أن تسبب لك في مشاكل كثيرة مع رؤسائك لذلك انتبه جيدا لها.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

من الممكن دخول علاقة عاطفية جديدة خلال الفترة القادمة فهناك شخص مقرب منك يلفت نظرك وانتباهك بشكل كبير، لذا حاول إعطاء نفسك فرصة جديدة فقد تقع في حبه. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

صحتك جيدة من الممكن أن تعانى من بعض الإرهاق والصداع النصفي وكل ما عليك فعله هو أخذ قسط كاف من الراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

هناك العديد من الأمور التي عليك القيام بترتيبها بشكل منتظم خصوصا في عملك، وهناك الكثير من المشاكل العائلية التي تواجهها فحاول أن تكون أكثر صبرا حتي تتمكن من حلها.

حظك اليوم الثلاثاء 20/10/2020 برج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. مكافأة في الطريق

يتميز مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات فمواليد هذا البرج لهم طابع خاص، وهناك العديد من الصفات التي يتسم بها مواليد برج الأسد الذي يعد من الأبراج النارية، ويتصف مواليده  بالاجتهاد والنشاط، ومن مشاهير برج الأسد منة شلبي، وفي إطار هذا السياق إذا كنت من محبين الأبراج أو من متابعينها بشغف اليوم يقدم اليوم السابع توقعات علماء فلك لبرج الأسد علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

هناك مكافأة مالية كبيرة في الطريق إليك نتيجة لمجهودك السابق في عملك، فحاول الحفاظ على ما حققته من نجاح في الصعيد المهني، وسوف تتلقى الكثير من الدعم من قبل رؤسائك في العمل خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

هناك شخص يحاول إيجاد المشاكل والمنازعات بينك وبين شريك حياتك، فحاول الإبتعاد عن ذلك الشخص، فهو من أحد الأصدقاء المقربين منك حتى لا تتزايد المشاكل بينك وبين الشريك أكثر من ذلك. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول الاعتناء بصحتك خصوصا أنك تعاني من العديد من المشاكل الصحية خلال الفترة السابقه، وحاول أيضًا استشارة طبيبك حتى لا تتزايد المشاكل الصحية عليك أكثر من ذلك.  

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل