المحتوى الرئيسى

أحمد ناجي داعما "الحراق": دعوة حلوة من القلب لمؤمن زكريا

10/19 23:31

وجه أحمد ناجي، مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، رسالة دعم جديدة إلى مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، الذي اشتهر بين الجماهير بـ"الحراق"، للشد من أزرة لعبور الوعكة الصحية التي يعاني منها، مطالبًا من الجميع الدعاء له.

ونشر أحمد ناجي، صورة له وهو يحتفل على طريقة مؤمن زكريا، قائلًا: "واحشنى يا مؤمن دعوة حلوة من القلب لمؤمن زكريا".

وكان مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، نشر صورة له مؤخرا رفقة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عبر صفحته على فيس بوك.

ونشر "زكريا" الصورة وعلق عليها بـ"إيموشن" سماعة تليفون، خاصة وأن الثنائي في الصورة يشيران بعلامة الهاتف.

ووجه مؤمن زكريا، الشكر إلى المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم.

وغرد "زكريا" عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "كل الشكر والتقدير للاتحاد الإفريقي، وشكر خاص للأب الغالي المهندس هاني أبو ريدة".

وجاء ذلك بعدما وقع اختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على مؤمن زكريا لاعب الأهلي، كسفير لنهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي، أن يقوم مؤمن زكريا، بتسليم كأس دوري أبطال إفريقيا، للفائز بالمباراة النهائية.

وعاش الوسط الرياضي حالة من التعاطف مع لاعب الأهلي والمنتخب الوطني مؤمن زكريا، بعد إصابته بمرض عصبي نادر، أثر في حركته وأبعده عن الساحرة المستديرة.

مساندة كبيرة تلقاها اللاعب بطلها الأول كان النادي الأهلي، الذي أعلن منحه عقده كاملا للثلاث سنوات المقبلة، فضلاً عن تنظيم حفل تكريم له وصفه اللاعب بأنه "أفضل أيام حياته".

واحتفل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على طريقة مؤمن زكريا، بعد تسجيل هدفه الثالث في مرمى ليدز يونايتد، أثناء مباراة ليفربول وليدز، ثم أشار إلى رقم 8.

حملات الدعم لم تتوقف عند النادي الأهلي ومحمد صلاح، ولكن امتدت للأندية الأخرى، وعلى رأسها نادي الزمالك، بعدما ظهر محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى القلعة البيضاء، بقميص يحمل اسم وصورة لاعب الأهلي، حيث لم يتمالك دموعه حين وجه له رسالة، قائلا: "موافق يجيب جول فيا بس يرجع".

سموحة أيضاً كان أحد أبطال حملة الدعم لنجم القلعة الحمراء، بعدما ظهر اللاعبون بقميص أبيض يحمل صورة مؤمن زكريا، قبل مواجهة الزمالك، فضلًا عن التقاطهم صورة جماعية بطريقة اللاعب الشهيرة خلال الاحتفال بالأهداف.

تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي ومالك نادي ألميريا الإسباني، دعم اللاعب أيضا وقرر تخصيص 800 ألف جنيه للمرة الثانية لاستكمال علاجه في أمريكا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل