المحتوى الرئيسى

أسقف المنتزة يستقبل مرشحي «النواب» بمقره في الإسكندرية لعرض برامجهم الانتخابية | المصري اليوم

10/19 21:01

استقبل الأنبا بافلى، أسقف عام كنائس قطاع المنتزة، مسؤول قطاع الشباب في الإسكندرية، عدد من المرشحين لانتخابات مجلس النواب 2020 على المقاعد الفردية والقوائم الإثنين.

وقال مصدر كنسي، إن الأسقف العام استقبل المرشحين لانتخابات مجلس النواب، ومرشحي القائمة الوطنية لغرب الدلتا، بينهم وجيه ظريف والذي يعد المرشح القبطي الأبرز في الإسكندرية على القائمة، وسوسن حسني حافظ وأحمد مهنا والدكتورة آيات الحداد والدكتورة هبة الله حبيب جورج مرشحو القائمة، كما استقبل مرشحي المقاعد الفردية بينهم عبد الفتاح محمد، والعباس التركي، ومحمد الحمامي، وأشرف سردينة.

وأشار إلى أن الكنيسة تستقبل أي مرشح يرغب في زيارتها ولقاء قياداتها، باعتبارها مؤسسة دينية اجتماعية وطنية مهمومة بالشأن العام.

وقالت سوسن حسنى حافظ، مرشح القائمة الوطنية لغرب الدلتا لانتخابات مجلس النواب 2020، أنه دار حوار بين أسقف المنتزة والمرشحين، حول جميع الملفات الخدمية مثل التعليم والصحة والبنية التحتية ومشاكل الأسرة ومشروعات القوانين الداعمة، واستمع لكل مرشح لعرض أفكاره ورؤيته للعديد من القضايا.

وأوضحت «سوسن» لـ«المصرى اليوم»، أن الزيارة كان بمبادرة شخصية من المرشحين للقاء أسقف المنتزة، لمناقشة رؤيتنا للملفات الشائكة التي تواجه الدولة المصرية في الظروف الحالية، وطرح الحلول من وجهة نظرنا الشبابية.

بمباركة البابا.. جلسة صلح بين الأنبا أغاثون وصحفية «أوراق القضية 508 مقتل الأنبا إبيفانيوس» (صور)

الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة: «إخوان الخارج» فشلوا فى إحداث وقيعة بين الكنيسة والدولة (حوار)

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل