المحتوى الرئيسى

خاص.. عاشور معلقا على مفاوضات سيراميكا: لن أكشف عن وجهتي المقبلة

10/19 20:12

حسام عاشور لاعب الأهلي السابق

رفض حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، التعليق على ما تم تداوله مؤخرا بشأن تلقيه عرضا من نادي سيراميكا كليوباترا، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق مطلع الموسم الجديد.

وفي تصرح خاص للوطن سبورت، رفض حسام عاشور التعليق على هذا الأمر، قائلا: لا أريد التعليق أو الحديث بشأن هذا الأمر، ولن أكشف عن وجهتي المقبلة فيما يخص مستقبلي داخل الملاعب.

وكان حسام عاشور نجم النادي الأهلي السابق، أبدى سعادته بانتصار فريقه على حساب الوداد البيضاوي المغربي، ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت أحداثها بالأمس على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

وكتب "عاشور" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلًا: "مبروك يا أبطال وعقبال العودة".

وكشف حسام عاشور قائد الأهلي السابق في حواره الأخير، مع مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن تشويه النادي الأهلي صورته أمام الجماهير بسبب توجيه الشكر لتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء.

وقال لاعب الأهلي السابق خلال حواره مع مجدي عبدالغني في تصريحات نشرتها صفحة "البلدوزر" خلال استضافته في مقر جمعية اللاعبين المحترفين: "جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالأهلي قلب السوشيال ميديا عليا عشان قلت لتركي آل الشيخ شكرا لحضرتك".

حسام عاشور: "مستكترين عليا أكون أكثر لاعبي العالم حصولا على البطولات"وتابع: "جمال جبر عمل عليا حملة ولكن مش ده جمهور الأهلي اللي عمل كده عشان يشوه صورتي قدام الناس عشان قلت شكرا للراجل ومتستكترين عليا أكون أكثر لاعبي العالم حصولا على بطولات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل