المحتوى الرئيسى

كومان يحذر جريزمان برسالة نارية.. ويحسم مصير ميسي النهائي مع برشلونة | سعودى سبورت

10/19 19:26

وجه الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني، رسالة نارية لمهاجم فريقه أنطوان جريزمان مطالبا أياه بضرورة تغيير وضعه في الفريق، بسبب تواضع مستواه منذ بداية الموسم الجاري.

ودخل كومان في صدام غير علني مع جريزمان، بسبب رغبة الأخير في تغيير مركزه، وهو ما رفضه المدرب الهولندي الذي أكد أنه من يحدد الأدوار في الفريق.

وقال كومان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فرينكفاروزي المجري، غدا بدوري أبطال أوروبا، عن ميسي: "أعتقد أن أداء ميسي قد يكون أفضل، لكنه يريد اللعب، ليس لدي شكوى".

وأضاف: "ميسي الأن افضل، سعيد، يعمل جيدا، ويريد أن يقود الفريق، لديه سوء حظ في التسجيل، ليس هناك أي شك حول آدائه، سنراه في المباريات القادمة، أنا متأكد".

وتحدث كومان عن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، ورغبته في تغيير مركزه: "جريزمان يعلم أنه يجب أن يعمل لتغيير وضعه، المشكلة ليست نفسية".

وواصل حديثه في المؤتمر الصحفي: "أنا سعيد جدا بأداء بيدري وأنسو فاتي، نعلم أن لديهم تقلبات في هذا السن الصغير، لكن كلاهما يعمل بشكل جيد".

وأوضح رونالد عن عثمان ديمبيلي: "أنه يعمل بشكل جيد، صحيح أنه خسر عدة كرات في خيتافي، ولكن طريقته في اللعب تنطوي على المخاطرة".

وتابع: "في الشوط الثاني ضد خيتافي لاعب في الخارج أكثر، وأدى بشكل أفضل، إنه يعمل للحصول على مزيد من الدقائق".

وأتم بالحديث عن رغبته بالتعاقد مع ممفيس ديباي: "لعبنا أربع مباريات، سجلنا 8 اهداف، لا اعرف ما اذا كان هناك فريق آخر فعل ذلك، لدينا كفاءة هجومية".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل