المحتوى الرئيسى

«ريال مدريد» يتلقى صدمة مدوية قبل «الكلاسيكو» | المصري اليوم

10/19 19:12

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تلقى فريق ريال مدريد صدمة مدوية، بعدما أكدت تقارير إسبانية احتمالية غياب سيرجيو راموس، قائد الميرنجى، عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في اللقاء المقرر له يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى الإسبانى «الليجا».

مانشستر يونايتد يشترط ضم «فالفيردي» للسماح لـ«بوجبا» بالرحيل لكتيبة ريال مدريد

أتلتيكو مدريد مهدد بغياب كوستا أمام بايرن ميونيخ بدوري الأبطال

موقع إسباني: جاريث بيل رفض تخفيض راتبه في ريال مدريد خلال أزمة كورونا

وكان راموس تم استبداله في خسارة الميرنجى أمام قادش بهدف دون رد، وشوهد وهو يضع الثلج على ركبته.

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن راموس تعرض لضربة قوية في ركبته اليسرى، عقب كرة مشتركة مع لوزانو لاعب قادش. وأشارت إلى أن نسبة تغيير راموس بين شوطى المباراة لأسباب احترازية، أكبر من كون اللاعب يعانى من إصابة كبيرة.

وأوضحت أن راموس سيخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة ومدى إمكانية ظهوره هذا الأسبوع بدورى أبطال أوروبا، أمام شاختار الأربعاء المقبل ثم المشاركة في الكلاسيكو، السبت القادم.

وقالت إنه إذا ثبتت إصابة راموس، فلا مجال كبير أمامه للتعافى قبل المباريات المقبلة، ما سيجعل المدرب زين الدين زيدان في مشكلة، بسبب الإصابات العديدة في الدفاع.

في نفس السياق، يعيش نادى ريال مدريد حالة قلق بداية من اللاعبين ووصولًا إلى المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان بعد الهزيمة بهدف نظيف أمام قادش، العائد حديثًا للدورى الإسبانى، السبت الماضى، فيما اعترف لاعب الفريق كاسيميرو بحاجة الفريق لاستعادة ترابطهم، الذي لم يظهر على أرض الملعب.

وأشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية إلى أن المدرب زيدان يعلم أنه يسير في طريق الفشل، لذا خطط لتدريبات استشفائية، وعينه على دورى أبطال أوروبا، فيما قرر عقد اجتماع مغلق بينه وبين اللاعبين للحديث معًا ومحاولة إيجاد حلول لما حدث أمام قادش.

ولفتت الصحيفة إلى أنه ليس شيئًا معتادًا أن يخصص المدرب وقتًا طويلًا للحديث مع المجموعة، إلا أنه ومساعديه رأوا إشارات مقلقة، لذا يرغبون في الانفراد بلاعبيهم ويحتاجون للحديث معهم، وتصحيح سلوكهم، واستعادة تلك الرغبة والشخصية التي تم نسيانها عقب الهزيمة أمام مانشستر سيتى في دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل