المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الزمالك والرجاء المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.. والقنوات الناقلة | الرياضة | جريدة الطريق

10/19 17:53

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على حساب الرجاء بهدف دون رد عن طريق أشرف بن شرقي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز لضمان صعوده للمباراة النهائية بعد غياب 4 سنوات منذ 2016، عندما خسر البطولة لحساب صن داونز الجنوب إفريقي.

ومن المقرر أن تصل بعثة الزمالك في الثامنة مساء اليوم الإثنين، قادمة من المغرب بعد تحقيق انتصار ثمين على حساب الرجاء المغربي.

وخاض الزمالك مباراة الذهاب بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى، أحمد عيد ومحمد عبد الغني ومحمود الونش وعبد الله جمعة في خط الدفاع ، طارق حامد واحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي ويوسف أوباما وإسلام جابر في وسط الملعب، خلف مهاجم وحيد مصطفى محمد.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الرجاء في الساعة التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الزمالك ضد الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر قناة beIN Sports HD 7

موقف مصابي الزمالك من مباراة العودة أمام الرجاء

كشف حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف الثنائي حازم إمام ومحمود علاء من المشاركة مع الزمالك أمام الرجاء المغربي بإياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال أنور خلال تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "حازم إمام ومحمود علاء سيلحقان بمواجهة العودة إمام الرجاء بعدما غابا عن مباراة الذهاب".

وخضع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، صباح اليوم، حيث ينتظر الإعلان عن نتيجتها خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يستمر الدولي التونسي فى المغرب مع أحد أفراد الجهاز الطبي والإداري لحين تغير نتيجة المسحة الطبية إلى سلبية، على أن يعود بعدها إلى مصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل